المؤتمر الدولي للرعاية الصحية يعقد بأبوظبي 21 الجاري

المؤتمر الدولي للرعاية الصحية يعقد بأبوظبي 21 الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم الهيئة العامة للخدمات الصحية لإمارة أبوظبي المؤتمر الدولي الأول للرعاية الصحية الأولية بفندق الشاطئ روتانا وذلك خلال الفترة من 21 إلى 23 يناير الجاري. ويهدف المؤتمر إلى تركيز الاهتمام على قطاع الرعاية الصحية الأولية باعتباره أحد أعمدة نظام تقديم الرعاية الصحية إضافة إلى صحة المجتمع.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 24 دولة وعدد من المنظمات الدولية والإقليمية ووزارات الصحة والمؤسسات الصحية والطبية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وعدد من دول العالم، منها المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول التعاون الخليجي ووزارة الصحة بنيوزيلندة، وجامعة هارفارد الطبية والمنظمة العالمية للكليات الوطنية وشبكة أبحاث الرعاية الأولية لأميركا الشمالية والشبكة العالمية لأبحاث الرعاية الأولية وكذلك الشبكة الأوروبية لأبحاث الرعاية الأولية وشبكة أبحاث الرعاية الأولية بالشرق الأوسط واتحاد طب الأسرة بدولة الإمارات.

وتضم قائمة الدول المشاركة كلا من استراليا واليونان ونيوزيلندة واسبانيا والولايات المتحدة والبحرين وأيسلندا وهولندا وسلطنة عمان وكندا والعراق وباكستان وسويسرا والدنمارك والكويت والسعودية وتايوان ومصر ولبنان وسنغافورة والمملكة المتحدة.

أبوظبي ـ «البيان»:

Email