أجهزة ومعدات طبية لدار المسنين ومستشفى شعم برأس الخيمة

أجهزة ومعدات طبية لدار المسنين ومستشفى شعم برأس الخيمة

قدمت لجنة صناع الحياة المنضوية تحت لواء مكتبة اليقظة الثقافية للمرأة والطفل برأس الخيمة أجهزة ومعدات طبية حديثة لصالح دار رعاية المسنين ومستشفى شعم برأس الخيمة وذلك بالتعاون مع أهل الخير والإحسان بالإمارة. واشتملت المعدات على جهاز متنقل لتخطيط القلب وجهاز لفحص مرض السكري إضافة إلى جهاز مخبري «مايكروسكوب».

وذكرت عائشة بشر مشرفة دار رعاية المسنين أن قرار لجنة صناع الحياة بتوفير هذه المعدات الطبية جاء عقب زيارة تفقدية قامت بها عضوات اللجنة للدار بهدف التعرف على احتياجاتها ومتطلباتها، وأوضحت أن هذه المعدات سوف تُسخر لخدمة نزلاء ومرضى دار رعاية المسنين ومستشفى شعم وذلك بحكم وجود المبنيين في موقع واحد. وأكدت مشرفة دار رعاية المسنين في شعم أن وفد اللجنة وعد بتكثيف زياراته إلى الدار مستقبلاً بغرض دراسة إمكانية تلبية متطلباتها من مواد وأدوات صحية وطبية وغيرها.

وقدمت عائشة بشر نيابة عن دار المسنين ومستشفى شعم الشكر إلى لجنة صناع الحياة بمكتبة اليقظة على دعمها السخي ووقفتها الإنسانية الصادقة مع شريحة المسنين، داعية في الوقت ذاته المؤسسات الحكومية والخاصة بضرورة تفعيل دورها الخيري تجاه مجتمعها ووطنها الذي هو مظلة لجميع أبنائه.

رأس الخيمة ـ وليد الشحي:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات