«الهلال الأحمر» تكرم مطار الشارقة

«الهلال الأحمر» تكرم مطار الشارقة

كرم فرع «الهلال الأحمر» هيئة مطار الشارقة تقديراً لجهود موظفي المطار في جمع تبرعات مادية وعينية لمساندة الجهود الإنسانية التي تضطلع بها «الهلال الأحمر» لصالح المتضررين من زلزال باكستان.

وأشاد خميس السويدي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في الشارقة بمساهمة هيئة مطار الشارقة وقال ان تلك المبادرة عكست روح العطاء الإنساني بشكل يرقى إلى اعلى مراتب التقدير لافتا إلى ان تلك الخطوة تعد عملاً نموذجياً للمشاركة برغبة ذاتية لتعزيز الجهود الإنسانية لهيئة الهلال الأحمر وتحقيق مزيد من المكتسبات التي تصب في صالح خدمة ومساندة الشرائح الضعيفة والمعوزة في اوقات المحن والشدائد والأزمات.

وأكد علي سالم المدفع مدير هيئة مطار الشارقة ان التبرعات المقدمة من موظفي المطار جاءت ايمانا بضرورة المشاركة في الجهود الإنسانية المشرفة التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر لتحسين اوضاع المتضررين من كارثة زلزال باكستان وتقديم الدعم والتبرعات المادية والعينية اللازمة لمساندة ذلك الدور.

وقدم محمد عبد الرحمن الحمادي مسؤول المتطوعين في فرع هيئة الهلال الأحمر بالشارقة شهادة شكر وتقدير للجهود الطبية التي قامت بها هيئة مطار الشارقة والمساهمات المتواصلة التي يقدمها المنتسبون اليها معربا عن خالص الشكر والتقدير ازاء تلك الجهود التطوعية المتميزة.

أبوظبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات