زيادة عدد الموظفين في «جنسية أبوظبي» لمواجهة الازدحام

زيادة عدد الموظفين في «جنسية أبوظبي» لمواجهة الازدحام

زادت إدارة الجنسية والإقامة بأبوظبي عدد الموظفين على الكاونترات لاستلام معاملات الجمهور نظرا لازدياد أعداد المراجعين بعد عطلة عيد الأضحى المبارك و ذلك حرصا على انجاز معاملات المراجعين و تسليمها بأسرع وقت. وقام العميد محمد سالم بن عويضة الخييلي مدير عام الجنسية والإقامة بالإنابة أمس بزيارة تفقدية لإدارة الجنسية والإقامة في أبوظبي وكان في استقباله لدى وصوله مقر الإدارة المقدم بخيت السويدي نائب مدير إدارة الجنسية والإقامة بأبوظبي وعدد من ضباط الإدارة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الزيارات الميدانية التي يقوم بها مدير عام الجنسية والإقامة بالإنابة لإدارات وأقسام الجنسية والإقامة بالدولة للاطلاع على سير العمل بها والوقوف على الصعوبات التي تعيق سير العمل لتذليلها، لضمان إنجاز معاملات الجمهور بأسرع وقت ممكن وبدقة ويسر.

وأكد العميد محمد سالم الخييلي انه بناء على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية فإن إدارة الجنسية والإقامة بابوظبي تواصل العمل على استلام معاملات الجمهور وتسليمها في أسرع وقت على فترتين صباحية ومسائية وخلال العطلات والمناسبات الرسمية نظرا لازدياد أعداد المراجعين في أول يوم للدوام الرسمي بعد الإجازة .

وأوضح المقدم بخيت السويدي نائب مدير إدارة الجنسية والإقامة في أبوظبي أن الإدارة أنجزت عدداً كبيراً من المعاملات والأعمال خلال فترة الحداد الرسمية على وفاة المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم مشيرا إلى أن الازدحام الذي شهدته الإدارة في اليوم الأول للدوام هو شيء طبيعي وناتج عن الإجازة الطويلة.

أبوظبي ـ مكتب «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات