شرطة أبوظبي تنشئ مراكز شاملة لترخيص الآليات والسائقين

شرطة أبوظبي تنشئ مراكز شاملة لترخيص الآليات والسائقين

افتتحت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبوظبي ثلاثة مراكز شاملة لتقديم خدمات الترخيص للآليات والسائقين للمواطنين والمقيمين خارج مدينة أبوظبي بجانب أربعة مراكز أخرى تعمل في أماكن متفرقة من العاصمة أبوظبي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي الرامية إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمات الشرطية لكافة أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين على أرض الدولة وضمن الأهداف التي تسعى من خلالها الشرطة للتيسير على المتعاملين معها.

وقال الرائد سهيل سعيد الخيلي رئيس قسم ترخيص المركبات بالإدارة «إن المراكز التي افتتحت مؤخراً في مناطق السمحةـ بني ياس ومصفح تشمل كل ما يحتاجه المراجع من خدمات للسيارات والمركبات الخاصة حيث يتوفر مكاتب لشركات التأمين وخدمات التسجيل والتسفير والأرقام وغيرها من الخدمات بجانب توفير أماكن للانتظار وكافيتريات على أحدث مستوى من الخدمة».

وأضاف الرائد سهيل «إنه بافتتاح تلك المراكز الثلاثة يصبح عدد المراكز الشاملة بإمارة أبوظبي سبعة مراكز تقدم خدماتها بالتعاون مع شركة أدنوك التي تقدم خدمات فحص السيارات والمركبات بأحدث معدات الفحص حيث تضمن سلامة المركبة على الطريق وحفاظاً على أمن وسلامة السائقين والركاب كما أن هذه المراكز تقدم خدماتها على مدار حوالي 14 ساعة متواصلة صباحاً ومساءً تيسيراً على المراجعين ومنعاً من الازدحام والتخلف عن مواعيد الدوام».

وأشار الخيلي إلى أنه نظراً لتضاعف أعداد السيارات خلال الفترة الحالية ومنذ فترة ليست قصيرة بسبب ارتفاع المؤشر الاقتصادي وزيادة الشركات العاملة بإمارة أبوظبي فإن الأمر أصبح يستدعي مواكبة هذه الزيادة باستحداث نظام يمكن من خلاله مراقبة تلك الأعداد الكبيرة من السيارات ومتابعة تراخيصها وكافة القيود المتعلقة بها من مخالفات وغرامات وتواريخ تسجيل وانتهاء الملكيات وخلافه.

وأكد الرائد الخيلي أن الإدارة بصدد افتتاح مركز جديد للفحص بالتعاون مع شركة الفطيم للسيارات لخدمة المراجعين والتيسير عليهم في هذا المجال.

أبوظبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات