استعداداً لافتتاح أكبر مستشفى تخصصي في الدولة

توقيع اتفاقية لتوريد أحدث الأجهزة الطبية لمستشفى الخليج

وقعت إدارة مستشفى الخليج التخصصي في مدينة العين وشركة أطلس الطبية أول من أمس اتفاقية تتولى الشركة بموجبها توريد أحدث الأجهزة العالمية لأحدث مستشفى تخصيص في الدولة.

وقال محمد شمل المعمري رئيس مجلس إدارة المستشفى وبعد توقيع الاتفاقية بحضور أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة أطلس، إن هذه الاتفاقية تقضي بقيام الشركة بتوريد أجهزة الأشعة الرقمية التي تتضمن جهازاً للتصوير بالرنين المغناطيسي المفتوح، وجهازاً للتصوير المقطعي أربعين شريحة والأشعة فوق الصوتية بالأبعاد الأربعة، إضافة إلى جهاز تصوير الثدي وأخذ العينات، وكذلك التصوير بالأصبغة.

وأكد المعمري أن الشركة سوف تقوم بتزويد المستشفى بأحدث المعدات الطبية في الدولة، وأشار إلى أن افتتاح مستشفى الخليج التخصصي سيكون حدثاً طبياً كبيراً في مدينة العين وسوف يقدم خدماته الطبية على أرقى المستويات وبأفضل الكوادر والتقنيات، ويعتبر من أكبر وأحدث المستشفيات التخصصية في الدولة.

حيث يحتوي المستشفى على مئة سرير ويقع بالقرب من مركز الجيمي مول ومصمم وفق أحدث النظم المعمارية والفنية التي تساعد على تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية، كما يحتوي على طابق منفصل لكبار الشخصيات يطل على مدينة العين بشكل بانورامي.

ويضم أجنحة وعيادات تخصصية للجراحة العامة والعظام وأمراض النساء والعقم والعلاج الطبيعي وعيادة متخصصة بأمراض الأطفال، حيث تعاقدت إدارة المستشفى مع نخبة من الأطباء الأخصائيين.

وأشار إلى أن الأجهزة الحديثة التي ستعمل في المستشفى لن تستخدم الأفلام أو الأوراق التقليدية في التحاليل والتشخيص، بل هناك تقنيات رقمية حديثة (A GFA, RIS, PACS)، إضافة إلى أن جهاز الأشعة المقطعية سيكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط من خلال استخدام 40 شريحة للتشخيص.وأكد أن العمل جار للانتهاء من التشطيبات النهائية استعداداً لبدء العمل في المستشفى قريباً.

العين ـ مكتب «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات