انجاز 8 آلاف معاملة في مركز البلدية بالطوار

انجاز 8 آلاف معاملة في مركز البلدية بالطوار

بلغ إجمالي عدد زوار مركز الطوار 9 آلاف و253 زائراً، بينما بلغ عدد المعاملات المنجزة 7 آلاف و435 معاملة خلال العام الماضي.

وأشار عيسى الغفاري مدير المركز إلى ان مركز الطوار التابع لبلدية دبي يوفر العديد من الخدمات الخاصة المتميزة لعملائه وجميع المتعاملين، مع العلم بأن المركز تم افتتاحه في شهر ابريل من العام الماضي. وأوضح ان معظم المعاملات المنجزة تتعلق بخدمات إدارة المباني وإدارة الإسكان.

وتوزعت بين معاملات الجمهور القادمين من مناطق الراشدية والطوار، وهور العنز، والوحيدة، والقصيص، والمزهر، والخوانيج، ومنطقة الرأس، حيث حرص المراجعون على إنجاز معاملاتهم من الفرع الأقرب إلى مكان إقامتهم.

وأوضح انه تم فتح كاونترات لإدارة الإسكان الحكومي حيث بدأ قاطنو المناطق القريبة من المركز بتقديم معاملاتهم بمركز الطوار وبأعداد كبيرة، وقد تم مسبقاً نقل خدمات تراخيص البناء من مكتب البلدية في هور العنز إلى مركز الطوار، وإضافة كاونتر لقسم العيادة وخدمات المجتمع، إلى جانب خدمات الأقسام الأخرى التي تحظى بطلب جماهيري.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات