بدء إجراءات تعيين 70 مواطناً في شرطة أم القيوين

العقيد راشد جداح : وضع استراتيجية أمنية لمواكبة الطفرة العمرانية

بدأت صباح أمس الإدارة العامة لشرطة أم القيوين إجراءات تعيين 70 مواطناً ومواطنة للعمل في سلك الشرطة وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ راشد بن أحمد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين وأمر سمو الشيخ عبد الله بن راشد المعلا نائب حاكم أم القيوين رئيس الشرطة والأمن العام.

وتوجه العقيد راشد إبراهيم جداح القائم بأعمال مدير عام شرطة أم القيوين بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو حاكم أم القيوين وإلى سمو نائب حاكم أم القيوين رئيس الشرطة والأمن العام على اهتمام سموهما بتشغيل المواطنين.

مشيراً إلى أن الإدارة العامة لشرطة أم القيوين استقبلت العديد من الاتصالات من قبل المتقدمين للاستفسار عن الأوراق المطلوبة لتكملة الإجراءات والانخراط في العمل.

وأوضح القائم بأعمال مدير عام شرطة أم القيوين بأنه سيتم استيعاب 70 مواطناً ومواطنة في كافة إدارات وأقسام الشرطة على نظام الملاك المحلي.

وكشف العقيد جداح عن الخطة الأمنية التي وضعتها الإدارة العامة لشرطة أم القيوين لمواكبة المشاريع العمرانية الضخمة التي تشهدها الإمارة، مؤكداً بأن تعيين 70 مواطناً ومواطنة يعتبر جزءاً من الخطة الأمنية بزيادة عدد الكوادر الأمنية العاملة في الشرطة.

وأشار إلى أن الاستراتيجية الأمنية التي وضعت لمواكبة الطفرة العمرانية التي تشهدها الإمارة ترتكز على تطوير وتنمية الكوادر البشرية باعتبارهم أساس تطوير العمل ولتعزيز مسيرة الأمن والأمان في ربوع الوطن. وأوضح القائم بأعمال مدير عام شرطة أم القيوين بأن العناصر الجديدة سيتم توزيعها على كافة إدارات وأقسام الشرطة كما سيتلقون دورات تدريبية مختلفة حسب مجالات العمل الشرطي.

أم القيوين ـ أسامة أحمد:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات