مسؤول في مرور دبي يزور قسم التحاليل المرورية بالشارقة

مسؤول في مرور دبي يزور قسم التحاليل المرورية بالشارقة

استقبل العقيد راشد غريب مدير إدارة المرور والترخيص بالشارقة وفداً من مرور شرطة دبي برئاسة النقيب خالد مبارك غانم مدير إدارة هندسة المرور وهندسة الطرق يرافقه الملازم أحمد محمود محمد الحاج.

وتأتي الزيارة بهدف الوقوف على تجربة وأداء قسم التحاليل المرورية بالحاسب الآلي بمرور الشارقة وما حققه من تطور انعكس على واقع الخدمات المرورية وما يتصل بها.

وكذلك لغرض التنسيق وتبادل المعلومات والخبرات في إطار التوجه الممنهج للارتقاء بخدمات الربط وللتواصل بين الأقسام ذات الصلة على مستوى الدولة، بما يصب في مصلحة المواطنين والمتعاملين مع الأجهزة والمرافق المرورية.

في مستهل برنامج الزيارة قدم العقيد الغريب شرحاً تنويرياً عن النظام المستخدم في التحاليل مستعرضاً بعض النماذج والأمثلة التي لمسها خلال دراسته بالدول المتقدمة في المجال المروري، كما قدم عرضاً سريعاً للجوانب السلبية التي تظهر بين الحين والآخر على المسرح المروري .

وختم حديثه بتمنياته بالتوفيق لكل المشتغلين بالمجال المروري، بعد ذلك اصطحب المقدم عبدالله سلطان رئيس قسم المرور يرافقه الدكتور المهندس سامي محرم الفريق الزائر في جولة تعريفية للنظام المعني موضحين بأنه ساعد على حصر وإيضاح معظم الحالات الغامضة وجعلها في متناول الجهات التي تحتاجها بحكم طبيعة عملها مثل وكلاء النيابات وهيئات المحاكم والجهات الأخرى.

الشارقة ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات