23 مفتشاً يؤدون «القسم» أمام وزير العمل

تنفيذ خطة تطوير التفتيش ووعد بصرف بدل طبيعة عمل العام الجاري

أدى 23 مفتش عمل في أبوظبي «القسم» أمس أمام معالي الدكتور علي عبدالله الكعبي وزير العمل والشؤون الاجتماعية بحضور الدكتور خالد محمد الخزرجي وكيل الوزارة لقطاع العمل ومحسن علي سعيد مدير إدارة التفتيش في أبوظبي.

والتقى الدكتور خالد الخزرجي المفتشين الجدد بعد أدائهم القسم حيث وجههم إلى ضرورة بذل الجهد والتفاني في العمل انطلاقاً من أهمية عملهم الذي يقومون به وأن يكون على معرفة ودراية بكل احتياجات الوظيفة التي يتولون مسؤوليتها.

وأضاف أن اللقاء تطرق إلى موضوع بدل طبيعة العمل الذي عرضه المفتشون حيث أكدت لهم بأن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بهذا الأمر وإنها حريصة على مخاطبة الجهات المعنية ممثلة في وزارة المالية والصناعة لتخصيص بدل طبيعة عمل للمفتشين وأن الوزير وعد بتلبية هذا المطلب خلال العام الجاري.

وأشار إلى أن بدل طبيعة العمل من الأهمية بمكان للعاملين في مهنة التفتيش نظراً لعملهم في بيئة عمل وظروف مختلفة وفي أثناء الإجازات والليل في غير مواعيد الدوام ويتحملون أعباء مالية نتيجة لاستخدامهم سياراتهم وهواتفهم الخاصة.

وبالتالي إذا لم يكن لديهم الحافز لأداء عملهم فإنهم يمكن ألا يقوموا به على الوجه الأكمل. وأوضح أنه تناول كذلك نظام التفتيش وتنفيذ خطة تطوير هذا النظام والارتقاء به مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تتم عملية التطوير التي أعدتها الوزارة خلال العام الجاري.

أبوظبي ـ ممدوح عبدالحميد:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات