مدارس برأس الخيمة لم تسلم شهادات الطلاب

مدارس برأس الخيمة لم تسلم شهادات الطلاب

اشتكى أولياء أمور الطلاب في رأس الخيمة من بعض المدارس التي أغلقت أبوابها نتيجة الحداد الرسمي في الدولة والتي تبعها عطلة عيد الأضحى المبارك ثم اجازة نصف السنة الدراسية التي بدأت رسمياً أمس.

وذلك قبل إعلان النتائج وتسليمهم شهادات درجات نهاية الفصل الدراسي الأول التي كان موعدها يوم السبت الفائت الموافق 7 يناير 2006، وأرجعت المنطقة السبب إلى تأخر وصول التعميم، فلم تستطع إبلاغ كل المدارس.

وقال إبراهيم حسن البغام رئيس قسم الإدارة التربوية في رأس الخيمة، ان تعميماً من الوزارة وصل في نهاية دوام يوم الأربعاء 4 يناير الجاري.

وبعد إعلان الحداد الرسمي على مستوى الدولة، لم يتسن إخطار جميع المدارس بما نص عليه من وجود دوام يوم أمس السبت للمدارس التي لم تعلن نتائجها لتقوم بعملية تسليم الشهادات للطبة والطالبات قبل بدء اجازة نصف السنة الدراسية.

وبالرغم من ان الوزارة قد قامت بنشر الخبر في الصحف اليومية، لكن يبدو أن بعض إدارات المدارس لم تدر عن ذلك شيئاً وقامت بتأجيل إعلانها للنتائج.

وأضاف ان إدارة المنطقة ستقوم بمتابعة المدارس التي تأخرت عن موعد إعلان النتائج لاستدراك الموقف حتى يتمكنوا من الانتهاء من ذلك خلال اليومين المقبلين لما فيه مصلحة الطلاب وراحة أولياء أمورهم.

كتبت نجلاء سعد الدين:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات