«الهلال» توزع الأضاحي في مختلف مناطق الدولة

«الهلال» توزع الأضاحي في مختلف مناطق الدولة

بدأت هيئة الهلال الأحمر صباح أمس تنفيذ مشروع نحر وتوزيع لحوم الأضاحي لصالح الأسر الضعيفة والمحتاجة في مختلف مدن ومناطق الدولة ضمن خطة مشاريع الهيئة الموسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتوقع خليفة ناصر السويدي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر أن يصل عدد الأسر المستفيدة من لحوم الأضاحي داخل الدولة إلى 15 ألف أسرة بزيادة ملحوظة عن العام الماضي مشيرا إلى أن الهيئة وضعت ميزانية مبدئية للمشروع محليا بلغت مليوني درهم.

وقال إن الهيئة بدأت أمس الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك نحر الأضاحي في المسالخ المعتمدة من قبل الجهات الرسمية في مختلف مدن وإمارات الدولة مشيرا إلى اكتمال الاستعدادات والترتيبات المتعلقة بتوزيع الأضاحي على الأسر والشرائح التي تعاني ضيق ذات اليد في مقرها الهيئة الرئيسي بأبوظبي وعبر فروعها المنتشرة في مختلف مدن وإمارات الدولة بكل سهولة ويسر.

وأشاد رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر بتجاوب المحسنين وأهل الخير لدعم مشروع الأضاحي مؤكدا استمرار الهيئة في تلقي التبرعات من الراغبين بدفع قيمة الأضحية لتتولى الهيئة من جانبها نحر الأضحية في المقاصب وتوزيعها على المستفيدين حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وذلك عبر المتطوعين والمندوبين المتواجدين بمواقع جمع التبرعات ومقر الهيئة الرئيسي وفروعها في جميع إمارات الدولة فيما يتم تلقي الأضاحي العينية داخل المقاصب من المحسنين الراغبين في توزيع لحومها على مستحقيها عن طريق الهيئة حتى نهاية العيد. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات