ألغيا استقبال المهنئين ويؤديان صلاة العيد غداً

خليفة ومحمد بن راشد يأمران بالإفراج عن 937 سجيناً إكراماً لروح مكتوم

يؤدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد سلطان بن زايد الأول في البطين. وكانت وزارة شؤون الرئاسة قد أعلنت انه تقرر إلغاء استقبال صاحب السمو رئيس الدولة للمهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام حداداً على وفاة المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم رحمه الله.

كما يؤدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صباح غد الثلاثاء في مصلى العيد الكبير في بر دبي صلاة عيد الأضحى المبارك. ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة وعدد من الشيوخ والمصلين.

ويعلن ديوان الحاكم اعتذار صاحب السمو حاكم دبي عن استقبال المهنئين بعيد الأضحى المبارك بسبب الحداد الرسمي على روح فقيد الوطن الغالي الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم طيب الله ثراه . وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إذ يعتذر عن تلقي التهاني بهذه المناسبة الدينية العظيمة ليرجو الله تعالى أن يعيدها على شعبنا ودولتنا الحبيبة بالرفعة والتقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

الى ذلك امر صاحب السمو الشيخ خليفة إكراماً لروح فقيد الوطن المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم رحمه الله بالإفراج عن 540 سجيناً على مستوى الدولة. كما أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بصفته حاكماً لإمارة دبي بالإفراج فوراً عن 397 سجيناً ممن يقضون عقوباتهم في المؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي، وذلك إكراماً لروح فقيد الوطن الكبير الشيخ مكتوم بن راشد طيب الله ثراه.

وأعرب عصام عيسى الحميدان النائب العام في دبي عن تقديره لمكرمة صاحب السمو حاكم دبي التي وصفها بالإنسانية كونها تجمع شمل أسرٍ مع معيليهم أو والديهم أو إخوانهم وتتزامن في الوقت نفسه مع مناسبة دينية عظيمة هي عيد الأضحى المبارك. واعتبر أن مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد تشكل فرصة طيبة للمفرج عنهم كي يندمجوا في مجتمعهم من جديد ويعودوا أفراداً نافعين ومنتجين لأسرهم ووطنهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات