3.7 ملايين درهم عيدية بيت الخير

3.7 ملايين درهم عيدية بيت الخير

وزعت جمعية بيت الخير وبالتعاون مع هيئة آل مكتوم الخيرية مبلغا وقدره ثلاثة ملايين و700ألف درهم قيمة عيدية «الاضحى» المبارك على 750 أسرة و463 مطلقة وأرملة بواقع ثلاثة آلاف إلى خمسة آلاف درهم حسب عدد الأفراد في الأسرة بإمارة دبي.

وأشار محمد بكار بن حيدر مدير عام جمعية بيت الخير إلى أن العيدية التي وزعتها الجمعية في مناطق إمارة دبي منحة من أحد المحسنين الكبار تهدف إلى ادخال الفرحة والبهجة على أفراد الأسر الفقيرة والمتعففة في العيد وتخفيف الأعباء التي تصاحب هذه المواسم والتي لا تتوقف على توفير المأكل والمشرب والملبس فحسب.

وأضاف أن بيت الخير اعتمدت التقنية الحديثة والحاسب الآلي بفضل حرص مجلس الإدارة ورغبته في مواكبة خطوات حكومة دبي الالكترونية وميكنة العمل مؤكدا أن هذه الخصائص التي تتمتع بها الجمعية جعلت الجميع يثقون فيها وفي أعمالها.

وقال إن بيت الخير أصدرت بطاقة الكترونية ذكية لحوالي 548 أسرة مواطنة يشملها برنامج المواد الغذائية وذلك بدلا من الكوبونات الشهرية، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي في اطار سعي الجمعية المستمر للتيسير على جميع المستفيدين من برنامج المواد الغذائية الشهري.

وأوضح أن الخطوة التالية تتضمن اعداد حوالي ألف و235بطاقة الكترونية يستفيد منها 17 ألفا و844 حالة سنويا وبقيمة اجمالية قدرها ثمانية ملايين و236 ألف درهم.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات