قاسم سلطان: مكتوم قائد ساهم في بناء دولة الاتحاد

قاسم سلطان: مكتوم قائد ساهم في بناء دولة الاتحاد

أكد قاسم سلطان مدير عام بلدية دبي أن الكلمات لن تذهب بألم الفاجعة، مصابنا جلل، ولا مرد لقضاء الله سبحانه وتعالى.. لقد ودعت دولة الامارات ابناً باراً وقائداً ملهماً، وفقدت أنا أخاً وصديقاً ورفيق مسيرة ودرب لن يجود الزمان بمثله. لقد عايشته عن قرب ونهلت من خصاله الطيبة ولمست مدى عشقه لتراب هذه الارض وساكن هذا الوطن.

لا يمكن اختصار الفجيعة بكلمات أو اسطر مهما بلغت مساحتها فالفجيعة اكبر مما نخصص لها من مساحات أنها قصة عقود من العمل والبذل والتضحية وحب الوطن.

لقد خسرت دولة الإمارات قائدا ساهم في بناء دولة الاتحاد جنبا إلى جنب مع القادة العظام كما خسرت الأمتين العربية والإسلامية حاميا ومناصرا لقضاياها. لم يكن المغفور له الشيخ مكتوم حاكما عاديا بل كان أخا للجميع بسيطا مع مواطنيه قريبا إلى المسؤولين حريصا على مصالح المجتمع.. صفته التواضع والطيبة لم يأل جهدا في تحقيق رفاهية المواطن اينما كان.. وما وصلت إليه دولة الإمارات إمارة دبي تحمل بصمة المغفور له الذي كان يحرص سواء بصفته نائبا لرئيس الدولة ورئيسا لمجلس الوزراء أو حاكما لإمارة دبي على توفير متطلبات الحياة الكريمة للمواطنين وتوفير الخدمات في كافة المجالات.

تعجز الكلمات عن البوح عما نكنه من حب للمغفور له الذي لم يكن حاكماً عادياً كان يقف خلف كل انجاز وكل قرار... تعلمنا منه حب الوطن وحب الآخرين وتعلمنا منه ماذا تعني المسؤولية. لن نفقد الشيخ مكتوم إذ سيظل حياً بيننا، لأن العظماء باقون تدل عليهم أفعالهم وسيرتهم العطرة، وعزاءنا في إخوانه حمدان ومحمد وأحمد وآل مكتوم الكرام لاستكمال المسيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات