مهرجان التسوق ينطلق اليوم

مهرجان التسوق ينطلق اليوم

تنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2006 في دورته الحادية عشرة التي تستمر حتى 4 فبراير المقبل. ويقدم المهرجان هذا العام حصيلة نجاحات عقد من الزمن من خلال باقة متجددة وممتعة من الفعاليات إلى جانب ما أحبه الجمهور على مدى السنوات الماضية.

ويبدأ المهرجان بحفل افتتاح يزخر بالمؤثرات الصوتية والضوئية مساء اليوم ابتداء من التاسعة مساءً في سبعة مواقع تغطي مدينة دبي بأكملها. وسيتمكن كل من يوجد في دبي من متابعة الاحتفالات.

ومن الفعاليات المبتكرة والتي تقام للمرة الأولى «بازارات العالم» في شارع السيف. وهناك أيضاً فعالية «جزر العالم»، التي تعرف الجمهور على ثقافة الجزر وحضارتها بكل مكوناتها من الأزياء والفنون الشعبية والأكلات والأشغال اليدوية وتقام في حديقة الخور.

كما تتألق خلال المهرجان السحوبات اليومية، وأهمها سحوبات لكزس الكبرى التي يبلغ مجموع جوائزها 22 مليون درهم، وحملة سحوبات سيارات نيسان التي يبلغ إجمالي جوائزها 3 ملايين درهم، وحملة سحوبات الذهب التي تقدم جوائز من الذهب والألماس تصل قيمتها إلى 13 مليون درهم. كما ستتاح الفرصة للزوار لربح جوائز قيمة بأقل تكلفة من خلال حملة سحوبات «زرنا واربح» اليومية التي تقام للمرة الأولى في القرية العالمية وتقدم الجوائز العينية والنقدية.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات