اعتماد ميزانية القيادة أول أيام العام الجديد

قائد عام شرطة دبي يستقبل مديري «الدائرة المالية» وإعمار

استقبل الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، سامي القمزي مدير الدائرة المالية، في ديوان صاحب السمو حاكم دبي، حيث تم استعراض سبل تعزيز التعاون بين الجانبين. كما استقبل قائد عام شرطة دبي، أحمد ثاني المطروشي العضو المنتدب ومدير شركة إعمار في الإمارات.

وتم خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على تفعيل وتوطيد العلاقات مع شركائها، في مختلف القطاعات بالدولة. من جهة ثانية أعلن الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، اعتماد الميزانية العامة، لشرطة دبي للعام 2006م.

وقال: إنها المرة الأولى ـ منذ 26 عاماً ـ التي تتم فيها الموافقة على الميزانية العامة للقيادة العامة لشرطة دبي، خلال الساعات الأولى من بداية هذا العام، مثنياً وجميع ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة دبي، على هذه الخطوة التي جاءت في وقتها المناسب، حيث تشهد البلاد نمواً كبيراً في مختلف المرافق والقواعد الإنمائية، وعلى الأصعدة كافة.

وقال القائد العام لشرطة دبي: إن صدور الميزانية في اليوم الأول من العام 2006م، يدل ـ دون أدنى شك ـ على تعافي الإدارة الحكومية، مؤكداً أن توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وزير الدفاع، رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، أثمرت نتائجها إلى الدرجة التي استشعرتها جميع الدوائر الحكومية المحلية، وجعلتهم جميعاً يداً واحدة وقلباً واحداً، في مسيرة البناء والتعمير التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة، في ظل الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات