سعود بن صقر يبحث مع السفير الصيني تعزيز العلاقات الاقتصادية

سعود بن صقر يبحث مع السفير الصيني تعزيز العلاقات الاقتصادية

استقبل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة بقصر الظيت أمس تشانغ تشي جيون سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة. وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول العلاقات التجارية والاقتصادية القائمة بين دولة الإمارات والصين وسبل تعزيزها وتطويرها وضرورة تبادل المعلومات والخبرات حول المجالات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين.

وأشار سمو ولي عهد رأس الخيمة إلى أهمية تعميق وتعزيز العلاقات التجارية وتطوير فرص الاستثمار في ضوء إمكانيات الوضع الاقتصادي المتنامي والمتنوع للدولة بشكل عام ورأس الخيمة بشكل خاص. وأعرب سموه عن أمله في فتح مزيد من قنوات الاتصال مع الشركات الصينية للاستثمار في الإمارة في ظل التسهيلات التي تمنحها حكومة رأس الخيمة في بناء اقتصاد متنوع ومتوازن للمشروعات ذات الجدوى الاقتصادية التي تشكل إضافة للاقتصاد الوطني وتعزز معدلات نمو الاقتصاد الجديد محليا وإقليمياً.

من جانبه أشاد السفير الصيني بالنهضة الاقتصادية والتجارية التي تشهدها دولة الإمارات عامة ورأس الخيمة خاصة معربا عن أمله في تحقيق مزيد من التعاون بين البلدين في العديد من المجالات التجارية والصناعية.

حضر اللقاء المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والدكتور خاطر مسعد مستشار سمو ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة رئيس هيئة رأس الخيمة للاستثمار والسيد جاو يوزين القنصل الصيني بدبي. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات