تكريم المشاركين في دورة إعداد مراقبي الأغذية

تكريم المشاركين في دورة إعداد مراقبي الأغذية

وزع خالد شريف العوضي مساعد مدير إدارة الصحة العامة ورئيس قسم رقابة الأغذية ببلدية دبي شهادات للمشاركين في دورة مراقبي الأغذية بالحرس الأميري في أبوظبي، وذلك نتيجة لاجتيازهم الدورة بنجاح. وذكر خالد العوضي أن الدورة التي قدمها القسم استهدفت تدريب هذه الفئة على أساسيات صحة الأغذية وآلية التعامل مع الأغذية واستخدامها ونقلها وتخزينها ثم تداولها.

وأكد أن الدائرة تسعى ضمن خطة العمل التشغيلية والاستراتيجية إلى خدمة المجتمع، ويأتي دور القسم فيها عبر الرقابة على الأغذية من جهة والتوعية الغذائية من جهة أخرى، وهذه التوعية موجهة للجمهور العام من الأفراد والهيئات المحلية التي يستطيع القسم إكسابها خبرته من خلال عقد مثل هذه الدورات والتي يستطيع القسم من خلالها نشر هذا الوعي بشكل أشمل ويحقق الغاية المراد منها.

وأضاف أن القسم سبق له أن عقد دورات لمشرفي الناصب المدرسية بالإضافة لمختلف الجهات التي ترغب في الاستزادة والتنوير في هذا المجال، بما يحقق ويضمن الحفاظ على صحة وسلامة الأغذية.

وقال العوضي إن قسم رقابة الأغذية على استعداد تام للتعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات والأفراد وتحقيق التواصل معها مستقبلاً، وبارك لجميع المشاركين هذا النجاح، وتمنى لهم النجاح في مستقبلهم وحياتهم العملية. واجتاز الدورة 16 شخصاً وحضر توزيع الشهادات الرائد خالد محمد قائد سرية الأمن الخاصة بالحرس الأميري بأبوظبي.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات