رئيس بعثة الحج الرسمية يتفقد الخدمات المقدمة لحجاج الدولة

رئيس بعثة الحج الرسمية يتفقد الخدمات المقدمة لحجاج الدولة

تواصل بعثة الحج الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة نشاطها واستعداداتها في إعداد وتهيئة مقار البعثة وحجاج الدولة في منى وعرفات.

وقام مصبح السويدى رئيس البعثة أمس بجولة تفقدية لهذه المقار رافقه خلالها عدد من المسؤولين بالبعثة حيث وجه بسرعة انجاز كل المستلزمات التي تساعد حجاج الدولة على الاستقرار وأداء مناسكهم في يسر وطمأنينة. ووجه السويدي بسرعة انجاز هذا الإعداد تمهيدا للبدء في توزيع الخيام لأصحاب الحملات الذين استوفوا الشروط المطلوبة لذلك.

وأشار عبيد الزعابي رئيس لجنة توزيع الأراضي والخيام في منى وعرفات إلى أن مخيم عرفات تبلغ مساحته 25 ألف متر مربع تتسع لمخيمات البعثة وحجاج الدولة والذي يشتمل على خيام مجهزة ومغطاة للوقاية من حرارة الشمس والأمطار للرجال ومثلها للنساء.

وأضاف أن مخيمات ارض منى تبلغ مساحتها تسعة آلاف وخمسمائة متر مربع للبعثة ولحملات المواطنين مشيراً إلى أن مرافقها تشمل المسجد والمجلس والمطعم والعيادات الطبية للرجال ومثلها للنساء والإدارة وخيمة استقبال التائهين ودورات المياه.

ومن جهة أخرى خصصت بعثة الحج الرسمية للدولة خطوطاً ساخنة لاستقبال اتصالات السائلين لعلماء ووعاظ بعثة الحج الرسمية للدولة. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات