أبو مازن يشيد بنتائج مباحثاته في الإمارات

أبو مازن يشيد بنتائج مباحثاته في الإمارات

اكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن تمسك القيادة والشعب الفلسطيني باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وفقا لقرارات الشرعية الدولية وخارطة الطريق ورؤية الرئيس الاميركي جورج بوش لاقامة دولة فلسطين متصلة الجوانب قابلة للاستمرار والحياة الى جانب اسرائيل.

كما اكد ابومازن في تصريح «لوكالة انباء الامارات» لدى مغادرته البلاد صباح أمس متوجها الى الدوحة رفض القيادة الفلسطينية القاطع لسياسة فرض الامر الواقع التي تحاول اسرائيل القيام بها من خلال الاستمرار في بناء المستوطنات في الاراضي الفلسطينية المحتلة بهدف الاستيلاء على هذه الاراضي وعدم اعادتها الى الشعب الفلسطيني صاحب الحق الشرعي فيها. وأشاد بنتائج مباحثاته التي أجراها مع المسؤولين بدولة الامارات خلال زيارته ووصفها بأنها ممتازة.

وقال ان المسؤولين في الدولة لبوا كل ما طلبناه كالعادة دون الخوض في التفاصيل. ونوه في هذا الصدد بالمشروعات الكبيرة التي قامت بها دولة الامارات لدعم التنمية في الاراضي الفلسطينية ومن أهمها مدينة الشيخ زايد ومشروع مدينة الشيخ خليفة في قطاع غزة.

وكان في وداع الرئيس الفلسطيني بمطار أبوظبي الدولي معالي محمد نخيرة الظاهري وزير العدل والشؤون الاسلامية والاوقاف وعدد من المسؤولين وخالد ملك سفير دولة فلسطين لدى الدولة. ( وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات