اعتباراً من السبت المقبل

مركز جميرا الصحي يتوقف عن استقبال المراجعين

أعلن مركز جميرا الصحي الواقع في منطقة جميرا بالقرب من مستشفى الأمل انه سيتوقف عن استقبال المرضى والمراجعين اعتبارا السابع من الشهر الجاري حيث سيتم نقل المركز اعتبارا من الرابع عشر من الشهر الجاري إلى مركز الاتحاد الصحي الواقع في منطقة الوصل خلف مبنى بترول الإمارات.

وقال الدكتور احمد الهاشمي وكيل وزارة الصحة المساعد مدير منطقة دبي الطبية إن المركز الجديد يشتمل على كافة التخصصات الطبية بما فيها الباطنية والأسنان والعيون والجلدية والأمومة والطفولة والنساء والولادة إضافة إلى أقسام المختبر والأشعة وقد تم تزويد المركز بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية إضافة إلى عدد من الأطباء ممن هم على كفاءة وخبرة عالية.

وأوضح الدكتور الهاشمي أن إنشاء المركز الجديد جاء لمواكبة النمو السكاني الذي تشهده منطقتا الوصل وجميرا حيث من المتوقع أن يقدم المركز خدماته لحوالي 30 ألف شخص من المواطنين والمقيمين في تلك المناطق مؤكدا في الوقت نفسه أن المركز الجديد سيعمل على تخفيف الازدحام وتقليل فترة الانتظار للمرضى والمراجعين وسيقدم خدمات صحية وتشخيصية على مستوى عال من الجودة.

وأشار إلى أن جميع الملفات الخاصة بالمرضى والمراجعين سيتم نقلها من مركز جميرا الصحي إلى مركز الاتحاد الذي سيبدأ باستقبال المرضى والمراجعين في صباح الرابع عشر من شهر يناير الجاري حسب مواعيد الدوام المتبعة في المراكز الصحية التابعة لمنطقة دبي الطبية.

يشار إلى أن وزارة الصحة تدير ومن خلال منطقة دبي الطبية مستشفيين هما البراحة في ديرة والأمل للأمراض النفسية في منطقة جميرا إضافة إلى تسعة مراكز صحية موزعة على عدة مناطق في إمارة دبي.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات