فصل التيار الكهربائي عن مساكن العزاب في الأحياء السكنية بعجمان

فصل التيار الكهربائي عن مساكن العزاب في الأحياء السكنية بعجمان

بدأت بلدية عجمان صباح أمس تنفيذ قرار منع سكن العمال والعزاب وسط الأحياء السكنية بفصل التيار الكهربائي عن البيوت الشعبية والفلل التي يقطنها عزاب في المناطق في كل من مشيرف، الجرف، النعيمية، الحميدية، الراشدية والحليو.

وأشار سيف سالم الشامسي نائب مدير عام بلدية عجمان إلى أن الإسراع في تنفيذ القرار جاء بناء على توجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والرامية إلى تحقيق الأمن والرفاهية لكافة المواطنين والمقيمين، حيث قررت البلدية منع سكن العمال في بعض الأحياء السكنية.

وأوضح نائب مدير عام بلدية عجمان أن البلدية نظمت صباح أمس حملة مع بداية حلول العام الجديد للتأكد من تنفيذ القرار والتزام أصحاب العقارات بعدم تأجير الفلل والبيوت الشعبية للعمال أو العزاب في أواسط الأحياء السكنية في الإمارة. كما تم إجراء تعميم شمل كافة المكاتب العقارية والتنبيه على وحدة تسجيل عقود الإيجار بالدائرة بالامتناع عن تصديق أي عقود بسكن عمال أو عزاب.

ونفي نائب مدير عام بلدية عجمان أن تكون البلدية قررت عدم سكن العزاب في البنايات مشيراً إلى أن قرار البلدية يتركز على منع سكن العزاب أو فئة العمال في بعض الأحياء السكنية المأهولة في الإمارة إضافة إلى منع سكن العمال أو غيرهم في المناطق الزراعية في الحليو. وشدد على أن البلدية ستقوم بقطع التيار الكهربائي وكافة الخدمات عن كل من يخالف القرار.

كما أشار إلى أن الحملة أيضا تشمل مصادرة الحيوانات السائبة من جمال وأغنام في الإمارة.

عجمان ـ أسامة أحمد:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات