الهلال الأحمر يقدم تذاكر سفر إلى 31 سجيناً انتهت فترة أحكامهم

الهلال الأحمر يقدم تذاكر سفر إلى 31 سجيناً انتهت فترة أحكامهم

قدم فرع هيئة الهلال الأحمر في الشارقة مساعدات لسداد تذاكر السفر اللازمة لنزلاء السجن المركزي بالشارقة المنتهية مدة الأحكام الصادرة بحقهم استفاد منها 31 فردا وذلك في إطار المساعدات التي تقدمها الهيئة لدعم جهود المنشآت الإصلاحية والعقابية.

وأكد خميس السويدي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في الشارقة سعي الهيئة لدعم جهود المنشآت الإصلاحية والعقابية وخدمة المجتمع ومساندة الخطط الرامية لإعادة تأهيل تلك الفئة وتحسين أحوالهم المختلفة وتغطية متطلباتهم الضرورية.

وقال السويدي إن الهيئة تقدم مساعدات بصورة اعتيادية للسجناء في إطار التنسيق المتواصل مع إدارة المنشآت الإصلاحية والعقابية بالشارقة تشمل سداد قيمة تذاكر السفر اللازمة لعدد من السجناء المنتهية مدة الأحكام الصادرة بحقهم من الفئات غير القادرة على تحمل تكاليف السفر.

وأشار إلى أن تلك المساعدات تخضع لشروط وضوابط بموجب التنسيق المتبادل بين الهيئة والجهات المعنية انطلاقا من المبادئ الإنسانية للهيئة وأهدافها الرامية لخدمة المجتمع وحمايته والحفاظ على أمنه واستقراره وسلامته.

من جانبه أشاد المقدم عبد الله علي المهيري رئيس قسم الإبعاد في السجن المركزي بالشارقة بالتعاون البناء بين الهيئة وإدارة المنشآت الإصلاحية والعقابية في الشارقة والدعم الذي تقدمه الهيئة لصالح السجناء.

وقال المهيري إن المبادرات التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر لتحمل قيمة تذاكر سفر السجناء غير القادرين على سدادها تساهم في حل العديد من المشكلات والعقبات الإنسانية التي تواجه تلك الفئة بصورة فعالة ومؤثرة. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات