ابن هزيم يبحث سبل تطوير العمل في محاكم دبي

ابن هزيم يبحث سبل تطوير العمل في محاكم دبي

استقبل الدكتور أحمد بن هزيم السويدي مدير محاكم دبي بمكتبه صباح أمس المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام وخليفة ديماس المحامي العام بالنيابة العامة وعدد من وكلاء ورؤساء النيابات، حيث تبادل الأطراف التهاني على الثقة التي أوليت لمدير المحاكم.

كما دار الحديث حول آلية التعاون فيما بين محاكم دبي والنيابة العامة خلال الفترة المقبلة، والتي تعزز تحقيق رؤية «حكومة دبي» ضمن استراتيجيتها العامة.

وأوضح أن محاكم دبي تسعى جاهدة إلى تحقيق العدالة عبر استراتيجية متوازنة تهتم بتأمين علاقات متميزة مع الشركاء من الدوائر الحكومية والهيئات الخاصة.

كما استقبل ابن هزيم رؤساء المحاكم بدرجاتها الثلاث مستعرضا معهم عددا من الأفكار والاقتراحات التي من شأنها إعلاء كلمة الحق وتبسيط إجراءات التقاضي والتسريع منها، على أمل الارتقاء بالمستويات القضائية، وجعل إمارة دبي مثلا يحتذى به في سرعة البت في القضايا المختلفة.

من جهة أخرى استقبل ابن هزيم عدداً من مديري الإدارات في محاكم دبي واستعرض معهم آلية العمل خلال المرحلة المقبلة، داعيا إياهم للتعاون الجاد المثمر والعمل بروح الفريق الواحد للوصول للهدف الأسمى وهو الريادة في العمل بشقيه القضائي والإداري.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات