تخريج الدفعة 14 من طلبة الدراسات المسائية بأكاديمية شرطة دبي

تخريج الدفعة 14 من طلبة الدراسات المسائية بأكاديمية شرطة دبي

شهد الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، صباح أمس، بقاعة مكتوم بن راشد في أكاديمية شرطة دبي، حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلاب الدراسات المسائية المنتظمة، بحضور العميد الدكتور محمد أحمد بن فهد مدير أكاديمية شرطة دبي وعدد من مديري الإدارات العامة في القيادة العامة لشرطة دبي.

وفي الكلمة الترحيبية التي ألقاها الدكتور فايز نعيم رضوان عميد كلية القانون وعلوم الشرطة، قال: أن أكاديمية شرطة دبي، وبتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع رئيس الشرطة والأمن العام بدبي.

ودعم الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، أصبحت صرحاً علمياً شامخاً يشع بنوره أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الشقيقة، بتقديم خدماتها إلى أبنائها بجوار مواطني الدولة، ليكونوا سفراء لها في دولهم، وأشار إلى أن عدد خريجي الأكاديمية في قسم الدراسات المسائية المنتظمة بلغ 782 طالباً منهم 592 مواطناً و193 طالباً من الدول العربية الشقيقة.

وأكد في كلمته حرص الأكاديمية، على مسايرة التطورات العالمية السريعة وترجمتها من خلال تطوير برامجها العلمية والثقافية والاستفادة من تجارب العالم المتقدم.وفي ختام الحفل، قام القائد العام لشرطة دبي، بتوزيع الشهادات على الخريجين، الذين بلغ عددهم 62 من صف الضباط والأفراد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات