"الهلال" توزع مساعدات على الأسر المحتاجة في الشارقة

"الهلال" توزع مساعدات على الأسر المحتاجة في الشارقة

وزع فرع هيئة الهلال الأحمر في الشارقة مساعدات إنسانية عبارة عن مبالغ مادية لدعم الأسر الضعيفة والمحتاجة من الفئات المسجلة ضمن الحالات الاجتماعية والشرائح المعوزة استفادت منها 180 أسرة.

وأكد خميس السويدي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في الشارقة أن المساعدات المقدمة تأتي ضمن أهداف الهيئة لتحسين ودعم قدرات الأسر الضعيفة والمساهمة في تلبية احتياجاتها المعيشية مشيراً إلى أن تلك المساعدات تأتي ضمن خطط الهيئة لتكثيف جهودها الإنسانية والخيرية على الساحة المحلية.

وقال إن المستفيدين هم من الفئات الضعيفة المسجلة بالفرع من الحالات الإنسانية المستحقة للدعم والمساعدة موضحاً أن الفرع قام في وقت سابق ببحث احتياجات تلك الأسر التي تعاني من ضعف مصادر الدخل اللازمة وعدم كفاية الدخل بتأمين متطلبات أفرادها موضحاً أن إجمالي عدد الأفراد المستفيدين بلغ 816 فرداً.

وأكد السويدي ان الهيئة تسعى لمساندة الشرائح الضعيفة في المجتمع من خلال الاستمرار في تقديم المساعدات المختلفة للمستحقين مشيراً إلى أثر تجاوب المحسنين ودعمهم لتلك الجهود بصورة تعزز الآمال بالتواصل الدائم والمكثف مع الشرائح المستهدفة من مشاريع الهيئة وبرامجها الإنسانية والخيرية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات