EMTC

صباح الأحمد : القمة ستسهم في دفع مسيرة التعاون

صباح الأحمد : القمة ستسهم في دفع مسيرة التعاون

أكد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي رئيس وفد بلاده إلى القمة السادسة والعشرين لقادة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في تصريح صحافي لدى وصوله ان انعقاد هذه الدورة في دولة الإمارات يأتي ليمثل إسهاماً فعالا في دفع مسيرة المجلس لتحقيق ما تتطلع إليه شعوبه من خلال ما سيتم التوصل إليه من قرارات ترمي إلى تعزيز أواصر التعاون في مختلف المجالات. وفيما يلي نص التصريح الصحافي:

يطيب لي وقد وصلنا والوفد المرافق بحمدالله إلى بلدنا الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ان أعرب عن سعادتي في تمثيل سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ جابر الأحمد الصباح حفظه الله إلى اجتماعات الدورة السادسة والعشرين للمجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وهى الدورة التي تأتي في ظل العديد من المستجدات سواء على الساحة الإقليمية أو الدولية مما يضفي على لقائنا المبارك أهمية بالغة ويحتم علينا مواصلة العمل الجاد والدؤوب لدفع مسيرة عملنا الخليجي المشترك.

وأود بهذه المناسبة التأكيد على أن انعقاد هذه الدورة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يأتي ليمثل إسهاماً فعالا في دفع مسيرتنا لتحقيق ما تتطلع إليه شعوبنا من خلال ما سيتم التوصل إليه من قرارات ترمى إلى تعزيز أواصر التعاون في مختلف المجالات.

وفي الختام أتشرف بأن انقل إلى أصحاب الجلالة والسمو القادة تمنيات أخيهم سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله بأن تتكلل أعمال لقائهم المبارك بالتوفيق والسداد بالوصول إلى القرارات التي تسهم في تعزيز مسيرتنا والارتقاء بها بما يحقق آمال وتطلعات أبناء دول مجلس التعاون في الرخاء والنماء والازدهار. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات