إحالة 16 من موظفي «العمل» إلى التقاعد

إحالة 16 من موظفي «العمل» إلى التقاعد

علمت «البيان» أن معالي الدكتور علي عبدالله الكعبي وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحال إلى التقاعد 16 من موظفي الوزارة في أبوظبي ودبي بقطاعي العمل والشؤون الاجتماعية.

المحالون إلى التقاعد لم يكمل بعضهم السن القانونية للمعاش والبعض الآخر اقترب من هذه السن. وقال عدد من الموظفين المحالين للتقاعد إنهم لم يبلغوا رسمياً بل علموا من خلال تسريب بعض المعلومات التي أشارت إلى أن من الموظفين المحالين للتقاعد خمسة في أبوظبي بينهم صلات قربى.

وأضافت المصادر أنها لم تتأكد بعد من هذه المعلومات وإن كانت هناك بعض المؤشرات على اتخاذ الوزير مثل هذه الخطوة بينها قيام عدد من الموظفين الذين شملهم قرار التقاعد بإجازات طويلة لم يعودوا منها حتى الآن.

وأبدى المواطنون الذين شملهم القرار استغرابهم من الإقالة مؤكدين أنهم مشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والإخلاص في العمل ولم يخلوا في يوم من الأيام بمتطلبات الأداء الوظيفي، كما أنهم جميعاً التزموا بقرار الوزير الخاص بتحديد عدد الرخص التجارية المملوكة لكل موظف بعشر رخص فقط.

من جانب آخر كانت الوزارة استعدت قبل فترة لمنح الفرصة لقيادات الصف الثاني بها من خلال اعدادهم وتأهيلهم لتولي مسؤولية العمل القيادي وذلك بعقد دورات تدريبية مكثفة لهم.

أبوظبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات