محمد جاسم إبراهيم مديراً تنفيذياً لمعهد دبي لتنمية الموارد البشرية

محمد جاسم إبراهيم مديراً تنفيذياً لمعهد دبي لتنمية الموارد البشرية

أعلن معهد دبي لتنمية الموارد البشرية عن تعيين محمد جاسم إبراهيم مديراً تنفيذياً للمعهد، ويأتي هذا التعيين لمحمد جاسم الذي يعد إحدى أهم الكفاءات الوطنية المتميزة سعياً لتعزيز دور المعهد في تطوير إمكانات وقدرات الكوادر الوطنية في القطاعين الحكومي والخاص.

وقال نبيل علي اليوسف رئيس مجلس إدارة معهد دبي لتنمية الموارد البشرية إننا نعمل في المعهد على تكريس جهودنا وبذل كل ما يمكننا من أجل تعزيز دور المعهد ودعمه بكوادر مؤهلة من الموارد البشرية القادرة على أداء عملها على الوجه الأمثل، ويأتي هذا التعيين ضمن الخطط والخطوات التي يبذلها المعهد في سبيل تحقيق التقدم المنشود.

وقال إن الخطط والبرامج الموضوعة لتطوير المعهد تساهم في تكريس دور البرامج التدريبية المقدمة ونشر الأفكار الإدارية الحديثة من أجل تعميم أفضل الممارسات الإدارية بين الموارد البشرية الوطنية. مشيراً إلى أن دور المعهد يأتي ليكمل الجهود التي تبذلها الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص لتنمية الموارد البشرية.

من جهته أعرب محمد جاسم إبراهيم المدير التنفيذي للمعهد عن سعادته بهذا التعيين الذي اعتبره مسؤولية وشرفا في آن واحد متمنيا له ولفريق المعهد التوفيق في هذه المهمة. وقال إن المعهد هو الواجهة المعرفية والتدريبية لعملية التطوير الإداري والمؤسسي وهو الجزء التطبيقي من استراتيجية دبي في مجال تطوير مواردها البشرية«.

وقال إننا نعمل حالياً على تطوير استراتيجية المعهد للأعوام 2006- 2008، وترتكز محاور هذه الاستراتيجية على العملاء وشركاء المعهد الأساسيين والخدمات والبرامج التدريبية المقدمة بمواصفات عالمية.

وجاسم لدية خبرات متميزة تمتد إلى 18 عاماً في مجالات متعددة منها الجودة الشاملة والتدريب والدراسات الاقتصادية والإدارية والمفاوضات التجارية الدولية خصوصاً في مجال تحرير التجارة الدولية. وقد عمل في وزارة الاقتصاد والتجارة ثم جمارك دبي وقبل التحاقه بالمعهد كان رئيساً لمركز التميز والتطوير المؤسسي في مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة

حيث ساهم في حصول دائرة جمارك دبي على جائزة دبي للجودة عام 2004. كذلك عمل على إطلاق بوابة المعرفة لتزويد الراغبين بمعلومات حول الأعمال والإدارة والاقتصاد، وكان عضواً في الفريق التفاوضي لمجلس التعاون الخليجي للمفاوضات مع الكتل والمجموعات الاقتصادية الدولية خلال الفترة من 1989 - 1992.

دبي ــ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات