56 شاباً وفتاة يشاركون في العرس الجماعي السادس بالفجيرة

56 شاباً وفتاة يشاركون في العرس الجماعي السادس بالفجيرة

يقام بالفجيرة يومي 14 و15 يناير المقبل الزواج الجماعي السادس بزفاف 56 شاباً وفتاة من أبناء الفجيرة تحت رعاية ونفقة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة.

وقال عبيد راشد اليماحي المنسق العام للحفل إنه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة تقيم اللجنة المكلفة العرس الجماعي السادس بليلة واحدة دون الحاجة إلى إقامة حفل آخر أو تأخير الحفل لأيام أو شهور.

وهي بادرة تحصل للمرة الأولى في الدولة بهدف تخفيف أعباء وتكاليف الزواج وتحقيق الاستقرار الاجتماعي والأسري والتخفيف على كاهل الأسرة الإماراتية المقبلة على الزواج.

وأضاف اليماحي ان الهدف من هذه المبادرة والمكرمة الجديدة لصاحب السمو حاكم الفجيرة هو عدم تكليف العريس بأية مصارف، فقد أمر سموه بتوفير جميع مستلزمات الزواج ابتداء من بطاقات الزواج الى تجهيز العرسان والتكفل بجميع نفقات حفل الزواج للرجال يوم الأربعاء 14 يناير والنساء يوم الخميس 15 يناير.

وأشار المنسق العام للحفل ان اللجنة المكلفة بالتعاون مع صندوق الزواج قامت بمخاطبة الشباب وأولياء الأمور لسرعة تسجيل اسمائهم والاستفادة من المكرمة في أول زواج جماعي من هذا النوع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات