سعود بن صقر يطلع على الخطط المستقبلية لكليات التقنية بالإمارة

سعود بن صقر يطلع على الخطط المستقبلية لكليات التقنية بالإمارة

استقبل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة أمس بقصر الظيت الدكتور طيب كمالي مدير عام مجمع كليات التقنية العليا والدكتور إين هول مدير كليات التقنية العليا برأس الخيمة وسعيد بوالريش مشرف العلاقات المجتمعية بكليات رأس الخيمة.

وقد اطلع سمو ولي عهد رأس الخيمة خلال اللقاء على الخطط المستقبلية لكليات التقنية العليا بالامارة.وأثنى سموه على الدور الكبير الذي تقوم به كليات التقنية في مواكبة كل ما هو جديد، متمنياً أن تكون البحوث الدراسية للطلاب والطالبات والمعلمين في الهيئة التدريسية للكليات متوفرة على الموقع الالكتروني المزمع إنشاؤه من قبل تقنية رأس الخيمة.

من جانبه ذكر الدكتور كمالي أن مبنى كلية الطلاب الجديد والكائن في منطقة السيح لا يزال تحت الإنشاء، منوها إلى أن كليات التقنية برأس الخيمة في طور إحلال لمبنى كلية الطالبات وذلك بدعم من الحكومة المحلية.

مشيداً باهتمام وحرص سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على رقي طلاب وطالبات كليات التقنية برأس الخيمة.وقال ن المجمع وفر 12 مليون درهم لتطوير الأجهزة في كليات التقنية برأس الخيمة.

وتقدم كمالي في ختام اللقاء بالشكر الى سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على رعايته لمعرض فرص العمل والذي تقيمه كليات رأس الخيمة في الفترة من 20 إلى 21 من الشهر الجاري.

حضر اللقاء المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي والشيخ أحمد بن سالم بن محمد القاسمي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات