EMTC

مراكز شرطة دبى جميعها تحصل على شهادة «الأيزو»

مراكز شرطة دبى جميعها تحصل على شهادة «الأيزو»

حصلت مراكز شرطة دبي جميعها على شهادة الأيزو9001 وبذلك تكون أول من يحصل عليها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهذا تقدير للمراكز التي تقوم بمجهود في خدمة امن وسلامة البلاد بما فيها من عاملين متميزين وإدارة واعية بكل ما تحتاجه الدولة في المحافظة على الأمن والنظام داخل الدولة.

ومن المقرر أن يتوجه وفد من شرطة دبي برئاسة العميد خميس مطر بالمزينة مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي لاستلام الشهادة من الشركة العالمية.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد أول من أمس في أكاديمية الشرطة حيث أشار الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي إلى ان على مديري المراكز ان يضاعفوا الجهد وان المسؤولية تقع على عاتقهم في المحافظة على هذا المستوى العالي في الأداء ، وأضاف ان الجميع يسعى جاهدا من أجل ان تكون هذه الشهادة انطلاقا لتحسين الأداء.

من جانبه قال العميد خميس مطر بالمزينة ان شرطة دبي تحرص على أن تكون مؤسسة دائمة التعلم، وأنها على استعداد لتلقي اية اقتراحات بحيث لا تتعارض مع إجراءاتهم الأمنية، مشيرا إلى انه تم تشكيل فريق عمل لإيجاد آليات وإجراءات عمل إدارية مبسطه حيث تم تطبيق نظام موحد لكل مراكز الشرطة، وتم التدقيق من الشركة العالمية البريطانية على هذه الإجراءات.

وأكد بالمزينة ان تدقيق الشركة المانحة سيستمر على كل الإجراءات للمحافظة على الجودة وحسن الأداء وفي حال أي تأخير او تخلف في الإجراءات نكون معرضين لسحب الشهادة.وقال الدكتور منصور محمد عقيل مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بشرطة دبي ان معايير (الايزو) هي مواصفات قياسية في الجودة وهى عالمية للتحسين المستمر في الأداء وبالدرجة الأولى الأداء الإداري في أجهزة الشرطة.

كتبت ـ خولة محمد

طباعة Email
تعليقات

تعليقات