عروض أميركية في حديقة الخور

عروض أميركية في حديقة الخور

تستقبل حديقة خور دبي التابعة لبلدية دبي خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري إحدى الفعاليات الكبرى الآتية من الولايات المتحدة، وهي فعالية الاستعراضات من خلال الدراجات النارية والهوائية، بالإضافة إلى حلبة التزلج نصف الدائرية.

صرح بذلك محمد الفردان رئيس مكتب الترويج والبرامج الترويجية بإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي الذي قال: هذه المناسبة تخرج من إطارها التجاري الإعلاني إلى إطار أشمل يحتضن العائلات في أيام تتعدد فيها الفعاليات والفقرات لجميع الأعمار.

وأوضح أن هذه الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص تأتي في ظل التوجه نحو الخصخصة، وستحقق المعادلة بين إمكانيات القطاع العام ومتطلبات القطاع الخاص، ومن يحضر إلى حديقة الخور اعتباراً من 7 ديسمبر لن يجد عرضاً للألعاب الخطرة واستعراضاً بهلونياً للدراجات فقط بل سيجد على مساحة الحديقة فقرات عائلية وترفيهية وتقنية وعروضاً ستضيف إلى جمالية الحديقة جمالية من نوع آخر.

وأضاف أن هذه الفعاليات تشمل استعراضات عرض المزلجات الخطرة، والاستعراض الحر للدراجات الهوائية، والتزلج على الألواح، وعروض الدراجات النارية وجميعها يقدمها رياضيون محترفون من حول العالم.

دبي ــ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات