EMTC

أعلن مشروع قطار بضائع يربط جميع الإمارات

محمد بن زايد: الولاء ركيزة المواطنة

نيابة عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله افتتح الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس عشر للمجلس الاستشاري الوطني.

وقال سموه في كلمته الافتتاحية للدورة إن صاحب السمو رئيس الدولة أصدر العام الماضي سلسلة من القرارات الاستراتيجية بهدف إحداث نقلة نوعية في مختلف مجالات العمل الوطني وان تفعيلها وتحويلها إلى انجازات محددة على أرض الواقع هو ما نسعى إليه.

وأكد سموه أن الدولة تضع المواطن في أول اهتماماتها وخططها التنموية وهي ماضية في تقديم حقوقه وتسهر على رعايته، ولكن في المقابل فإنه لا تفريط ولا تنازل عن واجب المواطنة والتي ركيزتها الولاء المطلق لهذه البلاد وقيادتها ونظامها.

من جهة أخرى أعلن سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان البدء في دراسة مشروع قطار النقل لشحن البضائع والحاويات يربط جميع إمارات الدولة كمرحلة أولى ثم يتبعها مشروع قطار للركاب في المرحلة الثانية لما لهذا المشروع من أهمية قومية واستراتيجية تعود بالنفع العام على اقتصاد الدولة وتعزز مكانتها التجارية والاقليمية والدولية.

أبوظبي ـ ممدوح عبدالحميد:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات