وصول الوفود المشاركة

وصول الوفود المشاركة

بدأت وفود دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الشقيقة، بالوصول إلى البلاد، للمشاركة في حفل تخريج الطلاب المرشحين من الدفعة الثالثة عشرة من مرشحي أكاديمية شرطة دبي.

والدفعة الرابعة عشرة من طلبة الدراسات المسائية، والدفعة الأولى لخريجي برنامج الدراسات العليا في الأكاديمية، الذي يقام صباح اليوم (الأربعاء) في الأكاديمية.

حيث وصل وفد الجمهورية اليمنية الشقيقة، برئاسة اللواء الدكتور رياض عبد الحبيب القرشي وكيل وزارة الداخلية، الى مطار دبي الدولي ظهر أمس.

وكان في استقباله العميد الدكتور جاسم محمد بالرميثة مدير الإدارة العامة للعمليات العميد خميس مطر المزينة مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والعميد محمد أحمد ضاعن. ويضم وفد الجمهورية اليمنية الشقيقة، العميد حسن علي العذري، والعميد فضل عبد الحميد.

كما وصل إلى البلاد أمس، وفد دولة قطر الشقيقة، برئاسة العميد أحمد محمد حمد الهتمي، حيث كان في استقباله بمطار دبي الدولي، العميد الدكتور جاسم محمد بالرميثة، والعميد محمد سعيد المري نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع.

والعقيد عبدالله علي الغيثي نائب مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي.

واستقبل العقيد أحمد خليفة بن حماد مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية، والعقيد عبد الله علي الغيثي، وفد مملكة البحرين الشقيقة برئاسة العقيد إبراهيم حبيب الغيث، لدى وصوله مطار دبي الدولي قبل ظهر أمس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات