EMTC

دائرة الأراضي والأملاك بدبي تحتفل بالتطوع

دائرة الأراضي والأملاك بدبي تحتفل بالتطوع

تحتفل دائرة الأراضي والأملاك بدبي اليوم الاثنين بالتطوع من خلال اعتماد وثيقة التطوع وطرح برنامج لتشجيع وحث العاملين لديها للتطوع في الاعمال الخيرية والانسانية وكل الاعمال التي لها انعكاس ايجابي على البيئة والمجتمع.

واكد خليفة محمد الخلافي ان دائرة الاراضي والاملاك تحث جميع موظفيها للتطوع لما فيه من خدمة للمجتمع، مشيراً إلى أن موظفي الدائرة سباقون للتطوع في الكثير من المجالات التى تخدم المجتمع.

ولكننا في دائرة الاراضي والاملاك وجدنا ان المبادرة الشخصية للموظف للتطوع لا تكفي ان لم يكن هناك التزام مؤسسي من دائرته بتشجيع هذا العمل وتسهيل مهمته وربط عمله لخدمة المجتمع مع عمله في خدمة المؤسسة، وخاصة اننا كمؤسسات خدمية نلتقي في هدف واحد هو خدمة المجتمع .

وأضاف ان هناك العديد من الموظفين الراغبين في التطوع ولكن ليس لديهم القدرة او حتى الوقت لتحديد مجالات التطوع التى يمكن القيام بها، ونحن من خلال قسم خدمة المجتمع بادارة التطوير والتسويق المؤسسي سنقوم بطرح برامج ومجالات التطوع المتوفرة امام الموظفين وسنحرص ان يكون العمل التطوعي متوافقا مع قدرات ومهارات الموظفين الراغبين في التطوع.

من جانبه قال محمد سلطان ثاني مدير ادارة التطوير والتسويق المؤسسي ان التطوع عمل فردي ويكون له انعكاس اكبر اذا اقيم بشكل جماعي ومن هنا فان دعم دائرة الاراضي والاملاك للتطوع لايتوقف على مجرد نشر الفكر التطوعي بين موظفيها وعملائها .

ولكنها اقرت العديد من المبادرات الرامية الى تشجيع الموظف على التطوع ان كان ذلك من خلال تسهيل خروجه للعمل التطوعي وطرح جائزة للموظفين للمتطوعين يحصل عليها من كانت مبادراته التطوعية لها اثر ايجابي على المجتمع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات