سعيد بن حمدان يفتتح فعاليات دائرة السياحة بمناسبة العيد الوطني بحديقة الخور

سعيد بن حمدان يفتتح فعاليات دائرة السياحة بمناسبة العيد الوطني بحديقة الخور

وجه سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم التهنئة إلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة العيد الوطني الرابع والثلاثين لدولة الإمارات العربية المتحدة.وأشاد سموه بمسيرة الاتحاد التي قادها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ثم أكمل المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ليكون خير خلف لخير سلف.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها سموه مساء أول من أمس (الخميس) عقب افتتاحه للفعاليات التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في حديقة الخور بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة.كان في استقبال سموه لدى وصوله إلى حديقة الخور مروان بن بيات رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات العيد الوطني بدائرة السياحة وشيخة المطوع نائب الرئيس وفريق التنظيم المشترك مع بلدية دبي.

وقام سموه فور وصوله بتفقد مختلف الفعاليات بدأها بمشاهدة جزء من أوبريت الاتحاد ثم قام بقطع كعكة العيد الوطني معلنا انطلاق احتفالات العيد الوطني و التي صنعها طهاة 21 فندقاً تحت إشراف جمعية طهاة الإمارات على شكل علم الدولة حيث أثنى سموه على هذه الفعالية واستفسر من الشيف أندريس كورلرست الشيف التنفيذي بفندق رينيسانس دبي عن مكوناتها وعدد العاملين في صنعها. ثم تفقد سموه بعد ذلك مختلف الفعاليات مثل الرقصات الشعبية والمسابقات والعروض الترفيهية الأخرى.

ووجه سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم الشكر لدائرة السياحة والتسويق التجاري وبلدية دبي على الاهتمام بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وبالفعاليات المتنوعة التي تدخل البهجة والسرور على جميع الجنسيات.وبعد انتهاء الجولة غادر سموه حديقة الخور حيث كان في وداعه مروان بن بيات وشيخة المطوع ومسؤولون عن بلدية دبي.

دبي ـــ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات