سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي:

التنمية والازدهار شملا كل شبر في وطننا

هنأ سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة .. صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة «حفظه الله» وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات فى كلمة وجهها عبر مجلة درع الوطن وذلك بمناسبة العيد الوطني الرابع والثلاثين.

وأكد سمو ولي عهد ونائب حاكم الشارقة أن هذه السنوات الأربع والثلاثين من عمر النهضة مرت وقد تحقق فيها إنجاز كبير نقل شعب الإمارات من حال إلى حال وأخذ بيده من مرحلة إلى مرحلة وفق فكر رائد وتخطيط بارع لقائد المسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله» وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وهكذا استمرت حركة التنمية في الازدهار حتى شملت كل شبر من أرض وطننا الغالي وكل فرد من أفراده وأصبح المواطنون ينعمون برغد العيش في ظل اتحادنا المبارك.

وقال سموه انه رغم افتقاد بلادنا الحبيبة هذا العام لقائدها وحكيم مسيرتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي وهب حياته لوطنه وشعبه وأمته إلا أنه يؤكد أن أبناء الإمارات يقفون على أرض صلبة عازمين على العمل بجد وإخلاص والسير قدما في الطريق نفسه للمحافظة على مكتسباتهم وتحقيق آمالهم وأحلامهم والمضي بمسيرتهم إلى الأمام تحت راية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة «حفظه الله» خير خلف لخير سلف مؤكداً سموه أن الآتي من الإنجاز بإذن الله سيكون عظيماً بقدر الإخلاص في العمل وبقدر عظمة ما حققه الاتحاد من انجاز على الأرض وفي النفوس. وتقدم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى إخوانه أصحاب السمو الشيوخ أولياء العهود ونواب الحكام الكرام. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات