«الطيران المدني» تحتفل بالعيد الوطني

«الطيران المدني» تحتفل بالعيد الوطني

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، نظمت دائرة الطيران المدني بدبي، احتفالات خاصة بمناسبة حلول عيد الاتحاد الوطني الرابع والثلاثين، بحضور عدد من كبار المسؤولين في الدائرة والشركاء الاستراتيجيين الممثلين بالجهات الحكومية العامة في المطار وطلبة من مدارس دبي، كما حضر أيضا بعض من كبار السن من استراحة الشواب مع مرافقيهم الذين تمت دعوتهم رسمياً للمشاركة في هذا الحدث.

وشملت الاحتفالات التي نظمها قسم الفعاليات والمناسبات في الدائرة وتمت إقامتها في قاعتي القادمين والمغادرين في مطار دبي »المبنى 1« العديد من الفعاليات التي تتناسب مع هذه الذكرى الوطنية المهمة التي ساهمت في نقل الإمارات إلى مصاف أهم دول العالم.

وقال محمد بن أحمد الطاير مدير إدارة الضيافة والعلاقات العامة في الدائرة: »انها مناسبة نفتخر بها ونحرص كل الحرص على تنظيمها سنويا في مطار دبي، بهدف إطلاع العالم على تاريخ الإمارات ومراحل تطورها وحضارتها والانجازات الكبيرة التي حققتها مع انطلاق دولة الاتحاد في العام 1971.

واضاف الطاير: »إننا في هذا اليوم، نجدد عهد الوفاء، لبناة نهضة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وأخيه المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وإخوانهما حكام الإمارات، الذين صنعوا أعظم وحدة في تاريخ المنطقة وهيأوا لأبناء الإمارات مستقبلا زاهراً وحياة كريمة ونواصل مسيرة العطاء مع رئيس دولة الإمارات حفظه الله«.

وتم تزيين مرافق مطار دبي بأعلام دولة الإمارات وحمل موظفو المطار صوراً لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حيث عاش المسافرون عبر المطار أجواء عرس وطني بهذه المناسبة السامية.

وعقب قطع قالب الحلوى الذي تم تزيينه بألوان علم الإمارات والرقم 34 بمناسبة مرور أربعة وثلاثين عاماً على قيام دولة الاتحاد، قدمت مجموعة من الأطفال بعض الرقصات الاستعراضية ضمن »أوبريت يا فارس المعالي« بمصاحبة فرق الفنون الشعبية التي قدمت رقصاتها الشعبية وموسيقاها للحاضرين وقام بعض الفنانين بالرسم على وجوه الأطفال وتوزيع الحلوى الإماراتية الشعبية على موظفي الدائرة والمسافرين.

وقدمت الفرقة الحربية مقطوعات من التراث الشعبي لدولة الإمارات تعبر عن معاني هذه المناسبة وما تحمله من قيم حضارية وانجازات طالت مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.وحضر الاحتفال جمال الحاي مدير إدارة الاستراتيجية والتميز الإداري رئيس المجلس التنفيذي، ومحمد الطاير مدير إدارة الضيافة والعلاقات العامة، ومحمد أهلي مدير العمليات وعدد من مسؤولي الدائرة وجمهور غفير من المواطنين والمقيمين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات