شرطة دبي تطلع على نظام الشكاوى في دائرتي «الطيران» و«السياحة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

الجمعة 19 شعبان 1423 هـ الموافق 25 أكتوبر 2002 ابدى الرائد شوقي عبدالله الشواب رئيس قسم الخدمات الانسانية في ادارة حقوق الانسان بادارة رعاية حقوق الانسان في الادارة العامة للتوجيه المعنوي بشرطة دبي، اعجابه بالنظام المتبع في دائرة السياحة والتسويق التجاري فيما يتعلق بنظام الشكاوى والاجراءات المتبعة في الدائرتين للمسارعة في حل اية مشكلة او عقبة يتعرض لها اي انسان من خارج وداخل الادارتين. وقال مشيداً ببرنامج دبي للاداء الحكومي المتميز الذي نظم ندوتين استعرضت خلالهما دائرتا الطيران المدني والسياحة تجربتهما بحضور ممثلين عن الدوائر الحكومية وشرطة دبي: ان اي تطور في اية دائرة من الدوائر الحكومية والاهلية يصب في مصلحة الجميع لان الهدف مشترك والمصلحة عامة والجميع يسير في ركب النهضة التقنية والادارية التي تشهدها الامارات عموما ودبي خصوصا. من جانبه قال النقيب عارف باقر رئيس قسم الشكاوى في ادارة رعاية حقوق الانسان: ان المشاركة كانت مفيدة لجميع الذين حضروا الندوتين خاصة ان لكل دائرة نظامها الخاص المتميز وقنواتها المختلفة سواء عبر المكاتب والمسئولين او عبر صندوق الشكاوى وكذلك الانترنت والهاتف. واكد الملازم أول عبدالله الخياط من ادارة الجودة الشاملة بشرطة دبي، ان هذا البرنامج الذي اطلقه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، سيساهم في اختصار الكثير من الخطوات على الدوائر الحكومية لأنه سييسر على كل دائرة ان تطلع على خلاصة تجربة الدائرة الاخرى خاصة إذا اقتصر العرض على التجارب المتميزة المبدعة.

Email