السلوكيات المهنية مع العملاء في دورة بدبي 14 اكتوبر

السبت 6 شعبان 1423 هـ الموافق 12 أكتوبر 2002 ينظم مركز المنارة لخدمات التدريب الاداري دورة حول «السلوكيات المهنية في التعامل مع العملاء»، يقدمها الدكتور محمد علي الكندري، وذلك في فندق تاج بالاس بدبي في الفترة الصباحية من 14 ولغاية 15 اكتوبر الجاري، وفي فندق ابوظبي جراند خلال الفترة من 23 الى 24 ديسمبر المقبل. واكد ابراهيم المرزوقي مدير مركز المنارة لخدمات التدريب الاداري ان الدورة تهدف الى تعريف المشاركين بمعلومات حول سيكولوجية الاتصال الانساني، واكساب المشاركين مهارات التعامل مع سلوكيات ونفسيات العملاء، واكساب المشاركين مهارات التعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء، والتعرف على معوقات خدمة العميل والتخطيط للتغلب عليها، والتدريب على التخطيط لتطوير خدمة العملاء. واضاف انه تم اعداد وتصميم البرنامج التدريبي على اساس تناول محاور العلاقات التبادلية بين المتعاملين، وانواع الذوات، ومهارات الاتصال الفعال، والرسالة وكيف تتكون، والمشاعر والانفعالات وكيفية التحكم في عملية الاتصال، وشخصية الفرد ودورها في عملية الاتصال، وكيفية حسم الصراعات، والتعامل مع شكاوى المرجعين، وفن ادارة الحوار، ومعوقات خدمة العملاء، والتخطيط للتغلب على معوقات خدمة العمل، والمهارات السلوكية اللازمة للتعامل مع العملاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات