بلدية دبي تقدم خدمات جديدة للارتقاء بخدمة العملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

السبت 28 رجب 1423 هـ الموافق 5 أكتوبر 2002 أضافت بلدية دبى خدمات جديدة بفرعها بالكرامة فى اطار سعيها المتواصل لخدمة العملاء. وفى هذا الصدد قامت ادارة الشئون الادارية بتأهيل عدد من موظفيها التابعين لمركز الكرامة على أداء مهمة «الموظف الشامل» لانجاز الاعمال التى تقدم بواسطة عدد من ادارات البلدية. وأكد خليل علي حسين مدير ادارة الشئون الادارية ان الحرص على تنفيذ توجيهات البلدية كان مرتكزا أساسيا فى هذا الخصوص حيث تم اضافة اكثر من 20 خدمة فى مركز الكرامة علاوة على الخدمات السابقة والتى كانت ولا تزال تقدم بالمركز، مشيرا الى ان الخدمات الجديدة المضافة تتنوع على عدة ادارات وقطاعات فى البلدية. وأكد حرص البلدية وسعيها الدائم نحو تقديم أفضل الخدمات لجميع المقيمين بامارة دبي ولكافة المؤسسات والشركات العاملة بها، مشيرا الى أن تجربة مركز الكرامة مجرد نقطة ستضاف الى سعى البلدية نحو تسهيل الخدمات للجمهور والعملاء. وقال خليل علي حسين ان بلدية دبى تسعى دائما الى تقديم الافضل ومواكبة التطور المتلاحق فى كل ما يخص خدمة العملاء والتى أصبحت اليوم عنصرا أساسيا فى تقييم المؤسسات الخدمية. وأوضح أن بلدية دبى تدرس احتياجات العملاء وسكان امارة دبى بصورة مستفيضة وتراعى التمدد العمرانى والزيادة السكانية فى مناطق الامارة وتعمل على توفير الخدمات الحيوية والمطلوبة بشكل أكبر لكافة المناطق وسكانها. وأكد أن ما قامت به فى مركز بلدية الكرامة جزء بسيط من سعيها نحو تطوير الخدمات ومواكبة النمو المتلاحق فى كافة قطاعات الحياة والمعيشة فى امارة دبى. وأشار الى ان متطلبات العملاء تزداد باستمرار ولابد من مواكبة هذه الزيادة والتطورات المتلاحقة بالعمل نحو توفير وتحسين كافة الخدمات وبتوجيهات مباشرة من مدير عام بلدية دبى بالعمل على تطبيق اللامركزية وايصال الخدمات للجمهور والمستفيدين الى مناطق امارة دبى دون انتظار حضور العميل الى المبنى الرئيسى للبلدية . وأوضح خليل ان البلدية قامت بتطوير أداء المراكز الفرعية ورأت فى مركز الكرامة العناصر والعوامل الكافية والمساعدة لتقديم خدماتها وايصالها الى متناول العملاء.

Email