790 طلبا تتلقاها وحدة الحجز والتوزيع بدبي للمواصلات يوميا

اكد محمد عبيد الملا مدير عام دبي للمواصلات بأن تلبية متطلبات الجمهور وخدمتهم هي محور عمل المؤسسة التي تسعى من خلاله الى تقديم ارقى الخدمات واشملها والتي تلبي كل شرائح المجتمع. واضاف بأن دبي للمواصلات ومن خلال الحجز والتوزيع التي ترتبط بها جميع السيارات عن طريق شبكة الاقمار الصناعية قد اسهمت في تطوير وأحداث نقلة نوعية في صناعة المواصلات داخل الدولة وخارجها حيث تعمل هذه الوحدة بتقديم الخدمات للزوار والسياح الذين يأتون دبي على مدار العام، وفي هذا الاطار فقد قامت ادارة العمليات بدبي للمواصلات بتوفير كادر مؤهل من المواطنين والمواطنات لاستقبال طلبات الجمهور وتوفير السيارات في اسرع وقت ممكن الى عنوان الزبون مما يوفر على المتصل الوقت والجهد للحصول على سيارة اجرة، وقد طورت وحدة الحجز والتوزيع من خدماتها فأطلقت نظام الحجز الآلي بدبي للمواصلات والتي تتعلق بحجز السيارات آليا ولا يتطلب من الراغبين في الاشتراك في الخدمة الا ان يقوموا بحفظ عناوينهم بالاتصال برقم الهاتف 208080804 حيث يستقبل الجهاز المكالمة ويقوم بتحويل الطلب آليا. من جهته اشار خالد محمد هاشم مدير ادارة العمليات وتكنولوجيا المعلومات الى ان وحدة الحجز والتوزيع قد نفذت عدد 51303 رحلات خلال يناير المنصرم ونقلت ما يزيد على 100 ألف راكب راكب كما قامت اجهزة الحجز الآلي بتنفيذ ما يعادل 790 طلبا يوميا باجمالي 24500 طلب وكانت اكثر المناطق طلبا لسيارات الاجرة منطقة ام سقيم والصفا ومردف. واشار الى ان موقف دبي للمواصلات على الانترنت يقدم معلومات تفصيلية عن خدمات المؤسسة ويمكن من خلاله طلب سيارات الاجرة مؤكدا ان هنالك خطوات اخرى لتطوير الخدمات الالكترونية للمؤسسة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات