اصدار دليل لخدمات الحاج والمعتمر، مناسك اتمت استعداداتها لاستقبال الحجاج بالاراضي المقدسة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اكد محمد سليمان المرزوقي العضو المنتدب لشركة مناسك للحج والعمرة ان افتتاح المكتب الاقليمي يعتبر ركيزة من ركائز الشركة في خدمة الحجاج والمعتمرين واعطى بعدا حقيقيا على تطور نوعي لاعمال الشركة من ناحية توفير جميع الخدمات التي يحتاجها الحاج والمعتمر من استقبال وتوديع وتسكين وتوفير مواصلات داخلية خلال فترة الحج والعمرة اضافة الى تقديم وجبات الطعام وتنظيم المجموعات بكادر اداري مدرب وتقديم العون من النواحي وقال المرزوقي ان الشركة بدأت موسمها بتسيير رحلاتها الى الاراضي المقدسة يوم الجمعة الثالث من مارس وتنتهي في الرابع عشر منه واقلعت الطائرات من ابوظبي ودبي والشارقة وضمت حجاج مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي واعدادا خاصة مختلفة من كافة المستويات من مواطنين ومقيمين. واشار المرزوقي الى ان الشركة أدخلت الى قسم المبيعات نظام الحجز الآلي والمرتبط بجميع فروع الشركة والمكتب الاقليمي الذي ينظم عمليات البيع ومن خلاله يكون العميل على معرفة تامة بجميع متطلبات رحلة الحج والعمرة من سكن ومواصلات وتذاكر طيران وتغذية وخدمات اخرى. وقال ان الشركة اصدرت دليلا لخدمات الحاج والمعتمر ويعد جزءا من عقد العميل مع الشركة ويوضح الدليل كافة الاحتمالات التي ستقع مع العميل اثناء تأديته لمناسك الحج والعمرة وهو سابقة حضارية تنم عن وعي مجلس الادارة لمتطلبات العصر ويوفر الدليل كافة أمور الرحلات التي سيذهبون اليها ويسهل عملية اقبال الناس على الانضمام الى قوافل الشركة وهم على علم مسبق بكافة الاحتمالات التي ستحدث لهم في الاراضي المقدسة ويوضح العلاقة بين الشركة والعملاء. وقال ان من سياسة الشركة العمل عى مساعدة المواطنين في العمل لديها مشيرا الى انه تم تعيين مواطني الامارات مدراء لفروعها وهم ذوي خبرة كبيرة في هذا المجال مشيرا الى ان الشركة أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال الحجاج وعمل الترتيبات اللازمة لهم ليتفرغوا لاداء المناسك. كتب السيد طنطاوي

Email