هيئة كهرباء دبي تنظم برنامجا، تدريبيا حول التميز بخدمة العملاء

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي بالتعاون مع احدى المؤسسات التدريبية المتخصصة برنامجا تدريبيا حول (التميز في خدمة العملاء) استمر ثلاثة ايام بمقر الهيئة, وذلك في اطار برنامج التدريب السنوي المكثف لموظفيها وسعيا منها نحو تقديم خدمات متميزة لعملائها في مختلف مجالات انشطتها وترسيخ مفهوم الجودة الشاملة بين الموظفين . وشارك في البرنامج 20 موظفا من ادارة خدمات المستهلكين وهي الادارة العامة التي تتولى خدمة العملاء فيما يتعلق بتوصيلات الكهرباء والمياه الجديدة لهم أو التوصيلات الاضافية اللازمة, بالاضافة الى مسؤوليتها عن مكاتب الهيئة الفرعية لخدمة العملاء بمناطق دبي المختلفة. وكان في مقدمة اهداف هذا البرنامج تعريف المشاركين على انماط السلوك والشخصيات المختلفة للعملاء وكيفية التعامل معهم وإكسابهم مهارات متقدمة بغرض تزويد العميل بخدمة متميزة تتجاوز توقعاته من الهيئة في هذا الشأن. كما اشتمل البرنامج على موضوعات رئيسية من اهمها المفهوم العام لخدمة العملاء والانماط المختلفة لشخصياتهم والطرق والاساليب المختلفة لنيل رضاهم. وتقرر اعادة تنظيم هذا البرنامج لمجموعة اخرى من موظفي الهيئة وذلك خلال الاسبوع المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات