هيئة كهرباء ومياه دبي تتلقى اقتراحات المستهلكين وشكاواهم على الانترنت

ت + ت - الحجم الطبيعي

خطت هيئة كهرباء ومياه دبي خطوة جديدة نحو توفير وقت وجهد المستهلكين ومختلف المتعاملين معها وذلك عن طريق الاستفادة من شبكة الاتصالات الدولية (الانترنت) والبريد الالكتروني في الاتصالات وتبادل الرسائل فيما بينها وبين عملائها ويأتي ذلك انطلاقا من حرص الهيئة على تقديم خدمات متميزة للعملاء في كافة انشطتها بالاعتماد على مستجدات التقنيات الحديثة في توفير هذه الخدمات. وقد تم خلال عدة شهور تحقيق الجانب الاكبر من هذه المهمة حيث تم ادخال معلومات كاملة وشاملة عن اوجه نشاط الهيئة بشبكة الانترنت وادخال العديد من الخدمات على تلك الشبكة سواء للمستهلكين او مختلف المتعاملين من خلال دليل شامل عن الاجراءات المتبعة في تقديم كل خدمة من خدماتها والمستندات المطلوبة والاقسام التي تؤدي تلك الخدمة وموقعها في الهيئة اضافة الى تلقي شكاوى المستهلكين واقتراحاتهم. ويضم موقع الهيئة معلومات عن الوظائف الشاغرة وشروطها واعلانات المناقصات المحلية والعالمية على عنوان موقعها بالشبكة الدولية للاتصالات او البريد الالكتروني, وتم تسجيل 9000 حالة في اليوم الاول من قبل فئات مختلفة من المستهلكين والمتعاملين مع الهيئة, مما يؤكد اهمية هذه الخدمة الجديدة ومدى استفادة عملاء الهيئة عن طريق تمكينهم من الاطلاع على حركة حسابات الاستهلاك الخاصة من خلال الشبكة دون حاجة لقيام المستهلك بزيارة الهيئة او اي من مواقع دفع الفواتير الامر الذي سيجعل عملية الاطلاع على حركة حساب الاستهلاك وسداده عملية ميسرة. كتب السيد الطنطاوي

Email