المراكز التجارية تحقق ارقاما قياسية في اعداد الزوار

تحطمت كل الارقام القياسية السابقة لعدد زوار المراكز التجارية في دبي خلال فترة عيد الاضحى المبارك خاصة ومهرجان دبي للتسوق 98 عامة, وكان آلاف الزوار قد قدموا الى دبي للاستمتاع بالفعاليات العديدة التي توزعت في ارجاء الامارة والاستفادة من العروض الترويجية العديدة التي تميزت بها المراكز التجارية على وجه التحديد . ومازالت النشاطات الثقافية والترفيهية الموزعة على 31 يوما تستقطب الزوار والمتسوقين بعد ان تكرس المهرجان حدثا سياحيا من الدرجة الاولى. وذكر (فيل ماك آرثر) نائب رئيس ومدير عام مركز ديرة سيتي سنتر اكبر مركز تسوق في المدينة واحد الجهات الرئيسية الراعية للمهرجان ان الحشود الزائرة للمركز في يوم واحد فاقت كل التوقعات وحطمت الارقام القياسية السابقة التي بلغت 90 الف زائر. وقال (ماك آرثر) لقد اشارات حملة الاحصائيات التي قمنا بها في عدد من محلات المركز الى زيادة في المبيعات بنسبة 80% مقارنة بنفس الفترة من مهرجان العام الماضي, ونحن مسرورون جدا لنجاح مهرجان دبي للتسوق 98, ويقدم المركز حملة ترويجية خاصة به خلال المهرجان كحافز اضافي للمتسوقين بحيث يتيح لاحد المتسوقين فرصة ربح نصف مليون درهم بشكل قسائم تسوق, اضافة الى اربع جوائز اسبوعية بقيمة 25 الف درهم وجهاز تلفزيون 45 بوصة, ومفروشات من محلات ايكيا بقيمة 20 الف درهم ورحلة لشخصين الى جزر المالديف. وسيتم السحب على الجائزة الكبيرة البالغة قيمتها 50 الف درهم في الردهة الوسطى للمركز في الساعة التاسعة من مساء يوم 18 ابريل الجاري, موعد اختتام فعاليات مهرجان دبي للتسوق 98. وسجل مركز الغرير كذلك ارقاما قياسية في عدد زواره حيث دخل المركز اكثر من 50 الف زائر في يومين متتاليين خلال فترة عيد الاضحى المبارك. وقال (شافاك سريفاستافا) مدير عام مركز الغرير (لا شك اننا حطمنا الرقم القياسي للعام الماضي في عدد الزوار الذي بلغ اكثر من 45 الف زائر في يوم واحد, وكان الرقم القياسي قد تسجل يوم السابع من ابريل حيث دخل المركز آلاف الزوار للاستمتاع بأجواء المهرجان) . ويقدم مركز الغرير حملة (امسح واربح) تحت شعار (كرنفالات العالم) والتي تخول المتسوقين في المركز فرصة ربح عطلات الى وجهات سياحية رائعة مثل اورلاندو, نيو اورليانز, يورو ديزني, نيس, ادنبره وامستردام. وتعدى عدد زوار مركز برجمان للتسوق الخمسين الف زائر في يوم واحد محطما بذلك الرقم السابق البالغ 35 الف زائر خلال مهرجان العام الماضي. وقال عيسى ابراهيم مدير مركز برجمان للتسوق: لم نشهد في السابق هذا العدد من الناس في المركز في يوم واحد, وفي ثاني ايام العيد حطمنا كل الارقام القياسية السابقة, وكانت كل محلاتنا قد سجلت زيادة في المبيعات خلال ايام المهرجان. ويقدم مركز برجمان سحوبات خاصة تحت شعار (تجربة مهرجان دبي للتسوق 98) حيث تتيح المشتريات بقيمة 300 درهم للمتسوقين الحصول على قسيمة للاشتراك بسحب على اربع سيارات بي.ام. دبليو اضافة الى جوائز متنوعة بقيمة 140 الف درهم. ويستضيف المركز ايضا معرض (عالم العطور) الذي عزز من مبيعات العطور في كل محلات المركز. وذكر عدنان ابو نعج مدير العمليات في محلات بارس جاليري اكبر سلسلة محلات لبيع العطور والهدايا في دولة الامارات ان حجم المبيعات ارتفع بنسبة 10% مقارنة مع نفس الفترة من مهرجان العام الماضي وقال: من الصعب احصاء السلع لان كل معروضاتنا بيعت باعداد كبيرة ومن ضمنها مستحضرات التجميل والساعات والجلديات. واعلنت مصادر مركز وافي الذي تضاعفت مساحته تزامنا مع موعد مهرجان دبي للتسوق 98 ان عدد زواره ازداد بشكل كبير هذا العام وخصوصا في فترة عيد الاضحى المبارك وذكرت تلك المصادر ان مركز الترفيه المخصص للعائلات في المركز جذب عددا قياسيا من الزوار الى جانب المتسوقين. وكان مركز وافي قد انشأ غابة تمثل منتجع ويني الدبدوب داخل المركز لتسلية الاطفال وذلك تعزيزا لشعار مهرجان هذا العام (دبي ملتقى اطفال العالم) .

تعليقات

تعليقات