يضم ستة معارض ويستقطب 49 دولة وينمو بنسبة 60% سنويا: معرض الشرق الأوسط الدولي للترفيه ينطلق في دبي مارس المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشهد مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 3 الى 6 مارس المقبل معرض الشرق الاوسط الدولي للترفيه (مايل) الذي تنظمه شركة انترناشونال اكسبو كنسلتس والذي يقام تحت شعار (النقود هي الجوهر والمعرض هو التسلية) . ويركز المعرض الذي يشهد نموا بنسبة 60% سنويا والذي يأتي هذا العام للمرة الخامسة على صناعة الترفيه بدءا بأدوات المتنزهات الكبرى وانتهاء بأدوات مراكز الترفيه والرياضة والرشاقة. ويجمع المعرض تحت مظلته ستة معارض دولية هي (سبورتكس 97 الشرق الاوسط) المتخصص بالمعدات والالبسة والاحذية الرياضية واجهزة ومستلزمات اللياقة البدنية ومعرض (جلف ستاديا 98) المتخصص باحدث التقنيات والمنتجات والخدمات المتعلقة بالرياضات المختلفة ومواقع الاحداث الترفيهية, ومعرض (متنزهات الالعاب ومراكز التسلية) المتخصص بمتنزهات الالعاب, الحدائق المائية وصالات العاب المغامرات ومراكز الترفيه العائلية, ومعرض (اثاث الحدائق ومعدات الخيمات) المتخصص بمعدات السير والرحلات, ومعرض (حمامات البخار والسباحة والمنتجعات الصحية) المتخصص بمعدات الرياضة والترفيه المنزلية والتجارية, ومعرض (لجولف) المتخصص بمعدات وملابس ومستلزمات الجولف ودروس التعليم والتدريب المتعلقة بهذا المجال. وقد صمم معرض المتنزهات الكبرى ومراكز الترفيه لتلبية التطلعات التجارية لصناعة التسلية ولترفيه والتي يقدر المتخصصون احتياجاتها لاكثر من عشرة مليارات دولار لاستثمارها في هذا السوق المرشح لمزيد من النمو. ويتوقع المنظمون ان تقوم العديد من المعارض المتصلة بصناعة الترفية خلال المعرض بالبحث عن شركاء ووكلاء وممثلين جدد بالاضافة الى فرصة الاطلاع على حدث تطورات صناعة الترفيه. وقد نجحت الشركة المنظمة في اجتذاب مشاركين من اكثر من 49 دولة بمعرض الشرق الاوسط الدولي للترفيه من بينها الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة والمانيا وفرنسا وايطاليا والهند واسبانيا والباكستان وتايوان فيما يمثل فرصة حقيقية للعاملين بمجالات التسلية العائلية والفندقية والمنتجعات ومراكز التسوق ودور السينما والاندية الخاصة واستشاريي صناعة الترفية ومصممي المناظر وصناعة الملابس.

Email