والت ديزني وماركس اندسبنسر تشاركان دبي تستضيف مؤتمر خدمة العملاء في مارس

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف دبي ملتقى الشرق الأوسط 98 لخدمة ورضى العملاء في الفترة بين واحد إلى ثلاثة مارس المقبل, ويرأسه طوني كلارك مدير برامج ولاء العملاء الدولية بالمملكة المتحدة. ويطرح كلارك خلال الكلمة الافتتاحية للمؤتمر الذي ينظمه معهد البحوث الدولية آخر المستجدات على الصعيد الدولي لضمان أقصى مستوى من رضى العملاء. وسيؤكد على أهمية مفهوم التعامل وإدارة علاقات العملاء. ومن جهته يقول نورمان ماكدونالد, المدير العام لمنتجات مستهلكين بشركة والت ديزني بدبي مع التطور والنمو الذي تعرفه تجارة المفرق على الصعيد الدولي, أصبح من الأساسي على الشركات الدولية أن تطور استراتيجيات عالمية لرضى العلماء حتى يمكن الزبائن أينما كانوا من الحصول على نفس الخدمات بمقاييس عالية من أي شركة وأينما كانت. وسيكون ماكدونالد المتحدث الرئيسي خلال ملتقى الشرق الأوسط لرضى العملاء ,1998 والذي سينظم بدبي خلال شهر مارس القادم. وسيقدم دراسة لتوضيح0 الكيفية التي تمكنت بها شركة ديزني استراتيجيات فعالية لرضى العملاء على الصعيد الدولي. ويضيف قائلاً: (خلال أشغال القمة, سأؤكد كذلك على حقيقة أن خدمة الزبون الجيدة لا يجب أن تكون محدودة في نطاق الشركات العالمية, كما سأقوم بتحذير الشركات بمنطقة الشرق الأوسط بضرورة الاستعجال والإسراع في توفير خدمة جيدة للعملاء والزبائن مهما كان حجم هذه الشركات, حتى يتمكنوا من جذب والحفاظ عليهم. ولا يخفى على أحد أنه ونحن في خضم بيئة أعمال تتسم بمنافسة شرسة, فإن خدمة جديدة للعملاء تبقى الوسيلة الوحيدة لضمان التطور والنمو) . بدورها ستقوم كارين فلين, مدير الموارد البشرية بماركس اندسبنسر لدى الفطيم وأولاده بدولة الامارات العربية المتحدة بالتحدث خلال الملتقى, وستوضح كيف تمكنت الشركة من تدريب الموظفين للتعامل بكل فعالية مع شكاوى العملاء حتى يسهلوا ويضمنوا علاقات جيدة مع العملاء.

Email